وظائف | وظيفة مسؤول موارد بشرية في مجموعة شلهوب الرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف مجموعة شلهوب

مجموعة شلهوب

تعلن مجموعة شلهوب عن توفر وظيفة إدارية في مجال الموارد البشرية بمسمي وظيفة مسؤول موارد بشرية، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مسؤول الموارد البشرية (Human Resources Administrator).

الشروط:

1- شهادة في الموارد البشرية أو الإدارة أو تخصص ذات صلة.
2- خبرة سابقة في الموارد البشرية.
3- مهارات اتصال هاتفية ولفظية وكتابية ممتازة..
4- المعرفة السليمة بقوانين وممارسات العمل.
5- القدرة على الحفاظ على سرية المعلومات الحساسة.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول موارد بشرية يجب أن يتمتع بمهارات اتصال وإدارة رائعة. حيث سيتعامل مسؤول الموارد البشرية مع جميع استفسارات الموظفين المكتوبة والشفهية بأقصى قدر من السرية. قد تشمل المسؤوليات ، على سبيل المثال لا الحصر ، إعداد وثائق الموارد البشرية ، والتواصل مع وكالات التوظيف ، وتنظيم الدورات التدريبية والأحداث ، وتحديث سياسات الشركة والتأكد من امتثالها لقوانين العمل.

– لكي تكون مدير موارد بشرية ناجحًا ، يجب أن تكون لديك معرفة جيدة بقوانين العمل وأن تكون على استعداد لمراجعتها بانتظام. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع مجموعة متنوعة من الشخصيات والحفاظ على الهدوء في المواقف المتوترة. يجب أن يكون مسؤول الموارد البشرية الأعلى ودودًا وعادلاً ويتمتع بقدرات جيدة في تعدد المهام. يجب أن تكون أيضًا على استعداد لحضور ورش العمل والدورات التدريبية كلما أمكن ذلك.

المسؤوليات الرئيسية:

● معالجة الترتيبات الداخلية مثل السفر والدورات التدريبية وفعاليات بناء الفريق.
● الاحتفاظ بالسجلات الداخلية ، والتي قد تشمل إعداد وإصدار وحفظ وثائق الشركة (مثل الإجازة المرضية وإجازة الأمومة وما إلى ذلك).
● التواصل مع المجندين والأطراف الخارجية الأخرى.
● تحديث سياسات الشركة وضمان الامتثال القانوني.
● العمل كنقطة اتصال أولى لجميع استفسارات الموظفين.
● إعداد المقابلات والتواصل مع الموظفين المحتملين في الوقت المناسب.

نبذة عن الشركة:

– مجموعة شلهوب هي الشريك الرائد لأفضل الماركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1955م، بفضل خبرتها في مجال التجزئة، التوزيع والتسويق، أصبح للمجموعة التي تتخذ دبي مقراً لها دوراً إقليمياً رئيسياً في قطاعات التجميل والأزياء والهدايا الفاخرة.

طريقة التقديم في وظائف مجموعة شلهوب:

من هنا

الكلمات الدلالية: HR Administrator, Saudi Arabian, مسؤول موارد بشرية, وظائف الرياض, وظائف الموارد البشرية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق