وظائف | وظيفة مدير تطوير الأسواق في شركة ثقة لخدمات الأعمال بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف شركة ثقة لخدمات الأعمال

شركة ثقة لخدمات الأعمال

تعلن شركة ثقة لخدمات الأعمال (شركة حكومية 100%) عن توفر وظيفة ادارية في مجال التسويق لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة مدير تطوير الأسواق، للعمل بالشركة في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير تطوير الأسواق (Markets Development Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو التسويق أو المالية أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة منها خبرة لا تقل عن سنتين في المجال الإداري.

الهدف من الوظيفة:

– التعرف على الفرص المحتملة ذات القيمة طويلة الأمد من خلال وضع إستراتيجية شاملة لنمو السوق في الوقت المناسب وإدارة استراتيجيات التوسع وتنفيذ الانتقال إلى السوق لشركة ثقة والشركات التابعة لها من خلال العمل عن كثب مع أصحاب المصلحة الداخليين.

المسؤوليات الاستراتيجية:

● تنفيذ الالتزام بجميع سياسات الإدارات والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات الخاصة بالإدارات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة وخاضعة للرقابة.
● المساهمة في تحديد الفرص التي تدعم التحسين المستمر وزيادة الإنتاجية والكفاءة وخفض التكلفة.
● إعداد بيانات وتقارير دقيقة وفي الوقت المناسب كما هو مطلوب لتلبية الاحتياجات التشغيلية ومتطلبات العمل والسياسات والمعايير.
● تعزيز روح التعاون والرغبة في قطع “مسافة إضافية” من خلال مساعدة الآخرين على تحقيق أهداف “ثقة” حتى عندما لا تكون مسؤوليتك المباشرة.
● مراجعة إدارة أداء الخدمات المشتركة ، وتحليل أداء الإدارات ، وتطوير الفرص للرافعة المتقاطعة ، وفرض السياسات والإجراءات التي من شأنها تحسين التشغيل والفعالية بشكل عام حتى يتم استيفاء جميع المتطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة
● الإشراف وتوجيه التطوير الإضافي لإدارة المخاطر من خلال توفير المدخلات اللازمة والمشاركة والخطط لضمان التوافق مع أهداف العمل العامة.
● تعزيز وتوجيه إدارة التغيير لضمان أفضل الممارسات التي تراعي التغييرات في المعايير والتغييرات في بيئة الأعمال.
● تطوير وتشجيع والحفاظ على علاقات عمل فعالة مع جميع الوظائف الداخلية والكيانات الخارجية ذات الصلة التي تعرض أعلى معايير أخلاقيات العمل ، مع الاهتمام الفوري بجميع القضايا الحرجة والعاجلة من أجل ضمان تقديم الخدمات المطلوبة من قبل المنظمة في معظم الأحيان بطريقة فعالة.
● تقديم الدعم اللازم والتسهيل والمتطلبات والقرارات والموافقات والتوجيه للفريق في الوقت المناسب.

المسؤوليات الوظيفية:

● الاستفادة من النشاط البحثي والبيانات لتطوير رؤية واضحة لمكانة الثقة في السوق والفرص المحتملة.
● العنوان والتقرير عن الصناعة والقطاع والتحديثات والتغييرات الأخيرة للعملاء التي قد تؤثر على مرحلة دورة حياتهم.
● توقع وتقييم الاتجاهات في الأعمال التجارية المنافسة من خلال البحث عن أقران الصناعة لمعرفة ما تفعله الشركات وكيف يتطور السوق من أجل التحسين والبقاء في صدارة المنافسة.
● تحليل الرؤى بشكل مناسب وإمكانية تشكيل استراتيجية نمو لكل جانب من جوانب الشركة لتحقيق التوسع في تدفقات الأعمال والاستثمارات المختلفة ، وسيشمل ذلك تخطيطًا استراتيجيًا عالي المستوى لربط جهود العلامة التجارية الاستراتيجية والتسويق والاستثمار والعمل نحو وضع المنظمة واختراق تلك الجديدة الأسواق.
● العنوان والتقرير عن الصناعة والقطاع والتحديثات والتغييرات الأخيرة للعملاء التي قد تؤثر على مرحلة دورة حياتهم.
● مواكبة اتجاهات السوق ، واللاعبين الرئيسيين في الصناعة ، وأداء القطاعات لتطوير استراتيجية أفضل قطاعات السوق المناسبة وفقًا لفرص الاختراق المحتملة ، وفي النهاية مساعدة أصحاب الأعمال الداخلية في صقل وتنفيذ خطط الأعمال الجديدة.
● يساعد في تحديد العروض المناسبة للسوق مما يمكّن شركة ثقة في النهاية من تقديم عروضها إلى الأسواق بخلاف تلك التي تخدمها حاليًا.
● اجمع الرؤى للتأكد من أن العروض التجارية التي تقدمها شركة “ثقة” تكمل احتياجات الأسواق المحتملة ويمكن إدارتها بشكل فعال في مختلف فرص البيع بالتجزئة والبيع المتقاطع ، مع العمل أيضًا عن كثب مع أصحاب المصلحة الداخليين لتقديم أفضل تجربة للعملاء من أجل ضمان النجاح الأمثل لقطاعات الأعمال.
● تحديد مكونات خطط العمل لمساعدة قطاعات الأعمال في عملية صنع القرار.
● تحديد المجالات الرئيسية لتدفقات الإيرادات المحتملة واستخدام الأصول الحالية لدفع نمو الأعمال.
● تقديم نظرة عامة على السيناريوهات المستقبلية لتحديد التطلعات ، وتحديد عوامل الخطر ، والمواءمة مع التركيز الاستراتيجي.
● استخدم نمذجة التقييم والتحليل الأمثل وكذلك نشر المقاييس ذات الصلة مثل (حصة النمو المتزايد ، وحصص السوق ، وقيمة عمر العميل (CLV) ، والمؤشرات الخاصة بالصناعة).
● تحديد محركات الأعمال الرئيسية والقيمة الحقيقية حسب النشاط والعملية والملف الشخصي للعميل واستخدام المحافظ الحالية وبيانات الأداء بالإضافة إلى اتجاهات السوق واللاعبين الرئيسيين في الصناعة وأداء القطاعات
● ضمان نمو العروض التجارية لشركة “ثقة” من خلال تحديد الدوافع الرئيسية المباشرة وغير المباشرة للأعمال الجديدة والتأثير على توسع الأعمال.
● تحديد أفضل الآفاق في القطاعات المستهدفة وتطوير الأعمال التفصيلية والانتقال إلى خطط السوق التي تحدد وتستهدف القطاعات ذات الإمكانات العالية
● العمل كجهات اتصال أعمال أساسية مع العملاء الذين يواجهون فرقًا لقيادة عملية توفير أفضل الخيارات البديلة لتوسيع العروض الأساسية الحالية. وسيشمل هذا توليد الذكاء المستمد من جات.

نبذة عن الشركة:

– شركة ثقة لخدمات الأعمال هي شركة حكومية 100% وتمتلكها هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية، والهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، وانطلقت شركة ثقة في عام 2012 م بهدف قيادة التغيير من خلال تقديم خدماتها الممثلة بالحلول الذكية وخدمات الأعمال و خدمات البيانات, لشركائها في القطاعين الحكومي و الخاص بكل شغف واحترافية لصناعة الأثر, بقيادة فرق عمل سعودي شاب ومبدع.

طريقة التقديم في وظائف شركة ثقة لخدمات الأعمال:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف حكومية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق