وظائف | وظيفة مخطط المشتريات في شركة حمد الرقيب وأولاده التجاريه بالخبر

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف شركة حمد الرقيب وأولاده التجاريه

شركة حمد الرقيب وأولاده التجاريه

تعلن شركة حمد محمد الرقيب وأولاده التجارية عن توفر وظيفة ادارية لذوي الخبرة بمسمي وظيفة مخطط المشتريات، للعمل بالشركة في مدينة الخبر وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مخطط المشتريات (Demand Planner / Buyer).

الشروط:

– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

المسؤوليات الرئيسية:

● القيام بتطوير توقعات الطلب (التنبؤات التشغيلية) على مستويات متعددة.

● مراجعة اتجاهات المبيعات التاريخية ، والبحث عن محركات الطلب ، وإعداد بيانات التنبؤ ، وتطوير نماذج التنبؤ الإحصائي ، وتقييم نتائج التوقعات.

● التفاعل مع المبيعات والتسويق وتمويل العملاء لفهم محركات توقع الطلب.

● استخدم برنامج “تخطيط الطلب” وصيانته كأداة أساسية لنظام التنبؤ.

● تقديم مدخلات إلى منظمة تخطيط التوريد في تطوير استراتيجيات المخزون على العناصر الحالية والمنتجات الجديدة وعمليات التخلص التدريجي من المنتجات.

● القيام بالتنسيق الوثيق والتواصل مع خطط عمل العملاء مع تخطيط التوريد

● إنشاء تنبؤات إحصائية: – جمع البيانات وتحليلها والتحقق من صحتها – تنفيذ برنامج النمذجة الإحصائية – مراجعة نموذج التنبؤ الإحصائي الناتج – تطبيق تقنيات تحليل الأخطاء لتحسين التنبؤ – تلخيص / تجميع التوقعات الإحصائية

● مراجعة خطط المبيعات أو تحديثات ميزانية تمويل العملاء أو أحدث التقديرات ومحركات الطلب (تقديم الملاحظات والتماسها وتقييمها بشأن التوقعات المختلفة من المبيعات والتمويل – التوصية بالتعديلات للتنبؤات التشغيلية – مراجعة الخطط الترويجية مع المبيعات).

نبذة عن الشركة:

– شركة محمد حمد الرقيب وأولاده التجارية نشأت عام 1955م في المنطقة الشرقية وتُعدّ من أقدم شركات الأثاث المنزلي في السعودية، تهدف الشركة إلى توفير أفضل المنتجات بأعلى جوده وأفضل الأسعار.

طريقة التقديم في وظائف شركة حمد الرقيب وأولاده التجاريه:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الخبر

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق