وظائف | إرنست ويونغ برنامج التدريب التعاوني في أعمال المراجعة 2021م

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرنست ويونغ

إرنست ويونغ

تعلن شركة إرنست ويونغ عن فتح باب التقديم في (برنامج التدريب التعاوني – أعمال المراجعة 2021م)، والذي يقام بمحافظة جدة وفق التفاصيل التالية:

مسمى البرنامج:

– برنامج التدريب التعاوني – أعمال المراجعة (Audit Work Experience COOP Program).

ما هي أعمال المراجعة؟

تساعد خدمات التدقيق الخارجي المصممة لدينا على بناء الثقة من خلال الشفافية والوضوح والاتساق. تتضمن خدمات التدقيق الإبلاغ عن الإنصاف من جميع النواحي الجوهرية التي يتم من خلالها تقديم البيانات المالية المدققة للعميل ، بما يتوافق مع إطار التقرير المالي المنطبق.

بنا عملائنا في تحديد ومراقبة والإفصاح عن الرؤى المالية وغير المالية لأصحاب المصلحة. تعمل فرقنا متعددة التخصصات مع العملاء في مشاريع مثل إدارة تحديات المحاسبة وإعداد التقارير ، ومحاسبة المعاملات ، وحوكمة الشركات ، وخدمات الخزينة للشركات ، ومعالجة التدقيق.

ما هو برنامج التدريب التعاوني إرنست ويونغ؟

– نحن متحمسون للتأكد من أن التجربة التي لديك معنا كمتدرب تدوم مدى الحياة. لإثبات ذلك ، قمنا بتطوير برنامج التدريب التعاوني الذي يقدم لك مجموعة من خبرات العمل المتنوعة أثناء العمل بالإضافة إلى الدروس المستندة إلى الويب / الدراسة الذاتية. سوف يدعمك الجمع بين هذه المكونات في تطوير معرفتك حول الخدمات التي نقدمها أثناء بناء مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين. على طول الطريق ، سيتم دعمك وتدريبك من قبل فريق من المحترفين داخل موقعك.

مكان البرنامج:

– جدة.

موعد البدء:

– بدء التدريب بحلول يناير 2021م.

الفئة المستهدفة:

– طلبة المرحلة الجامعي في السنة الأخيرة في تخصصات (المحاسبة ، المالية) أو ما يعادلهم.

نحن مهتمون بالأشخاص الذين لديهم فضول بشكل طبيعي ويحبون التعلم. تحب العمل مع الآخرين وبناء علاقات مع كل من الزملاء والعملاء. أنت موجه نحو الهدف وتنفذ التفكير التجاري بطموح للتطوير والسعي لتقديم خدمة جيدة. علاوة على ذلك ، فأنت منظم ولديك مهارات تحليلية جيدة وبالطبع اهتمام حقيقي بالتدقيق الخارجي. في المقابل ، يمكنك أن تتوقع دعم زملائك الرائعين ، والتدريب المعترف به في المجال الذي ستحتاجه للنمو في حياتك المهنية. إذا كنت متعلمًا سريعًا ولديك مهارات تنظيمية كبيرة واهتمام حقيقي بالتدقيق الخارجي ، فهذا الدور يناسبك.

موعد التقديم:

– التقديم متاح الآن من يوم الأربعاء 1442/03/18هـ الموافق 2020/11/04م.

طريقة التقديم في إرنست ويونغ:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق