وظائف | السعودية للخدمات الأرضية وظائف في الموارد البشرية وإدارة المشاريع بجدة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف السعودية للخدمات الأرضية

السعودية للخدمات الأرضية

تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توفر وظائف إدارية وهندسية لذوي الخبرة من حملة البكالوريوس، وذلك للعمل بالشركة في محافظة جدة وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- أخصائي نظم معلومات الموارد البشرية (Human Resources Information System Specialist):

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص ذات الصلة.
2- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

وصف الوظيفة:

مسؤول عن الإشراف على تنفيذ وتشغيل نظام معلومات الموارد البشرية لدينا. من أجل الاستفادة من البيانات لصالح الأعمال وتوفير رؤية قابلة للتنفيذ ، يشرف أيضًا ويراجع التصميم العام لنظام الموارد البشرية ، ويوجه التغييرات / التحسينات اللازمة ، ويصوغ استراتيجيات إدارة البيانات المستقبلية لتمكين عمليات جمع البيانات وتسليمها بكفاءة.

المسؤوليات الرئيسية:

● حل مشاكل الاسترجاع والتوصية بتصميم نظام الموارد البشرية من خلال العمل مع المبرمجين ونتائج ضمان الجودة لتلبية متطلبات العمل.
● إجراء وإعداد تحليل نظام معلومات الموارد البشرية وتقييمه بانتظام لمراقبة أداء النظام وتحديد العمليات التي تحتاج إلى تحسينات ، وتحديد أي حلول مناسبة وتقديمها إلى الشركة.
● يحتفظ بالسجلات التاريخية من خلال توثيق تغييرات النظام والمراجعات.
● يوفر دعم الإنتاج ذي الصلة ، والذي يتضمن البحث عن المشكلات وحلها ، بما في ذلك إجراء اختبار النظام للتحديثات.
● جمع بيانات نظام إدارة الموارد البشرية باستخدام أدوات إعداد التقارير المضمنة أو تشغيل استعلامات SQL.
● تأكد من أن جميع الأنظمة المستخدمة تسجل مقاييس محددة بشكل صحيح ، مثل معلومات الموظف العامة والمحددة وفقًا للتحديثات الفعلية في ملف تعريف الموظف والتسجيل في الشركة السعودية للخدمات الأرضية.
● يقوم بإنشاء وثائق مستخدم النظام المناسبة وأدلة الإجراءات ، وتنفيذ أي حلول أو تحديثات جديدة لنظام معلومات الموارد البشرية (HRIS) من خلال المساعدة في أي تدريبات مطلوبة ، وقنوات اتصال ورش العمل.
● الدعم في جميع عمليات صيانة نظام إدارة الموارد البشرية أثناء ترقيات وتصحيحات النظام من خلال التعاون مع المطورين الداخليين أو الخارجيين لتنفيذ أي عملية وأدوار محدثة للنظام.
● تقديم خدمات استشارية وإرشادات للإدارة بخصوص متطلبات النظام بناءً على موارد الشركة واحتياجاتها.
● الدعم في أي نظام توجيهي وتوجيه تقني للموظفين أو الإدارة بشأن تشغيل وصيانة أنظمة بيانات الموارد البشرية ، وتوفير التدريب أثناء العمل والتدريب الرسمي لفرق الموارد البشرية.
● العمل مع مجالات الموارد البشرية / الفوائد في الإنشاء المستمر وتعديل التقارير لدعم الاحتياجات المختلفة عبر الإدارات.
● الإشراف على التشغيل اليومي لأنظمة معلومات الموارد البشرية لدينا.
● تدقيق بيانات الموظف مثل تفاصيل الاتصال بالتعيينات الجديدة والمسميات الوظيفية والإجازات والأجور وساعات العمل.
● إنشاء تقارير مخصصة (على سبيل المثال ، تقارير حول معدل دوران الموظفين وتكاليف التوظيف والفوائد).
● الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات ومالكي العمليات لإجراء اختبارات منتظمة وترقيات لنظام معلومات الموارد البشرية لدينا.
● يؤدي واجبات أو مهام أخرى ذات صلة حسب التوجيهات.


2- مدير المشروع (Project Manager):

الشروط:

1- درجة البكالوريوس أو الماجستير في الهندسة أو تخصص ذات صلة.
2- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات في منصب إداري.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول عن ضمان الإدارة الفعالة وتنفيذ المشاريع والمبادرات التي حددتها وظيفة مكتب إدارة المشاريع لدفع الإنجاز في الوقت المناسب. ويشمل ذلك إدارة جميع مراحل التنفيذ بما في ذلك تحديد نطاق العمل ، والانتهاء من المراحل الرئيسية في الوقت المناسب ، وتحديد المخاطر والتخفيف من حدتها ، ومراقبة الجودة الدورية والتسليم الناجح لمخرجات المشروع إلى أصحاب المصلحة المعنيين عند الانتهاء.

المسؤوليات الرئيسية:

● المساهمة في صياغة استراتيجية مكتب إدارة مشاريع شركة الخدمات الأرضية.
● ضمان مواءمة جهود إدارة مكتب إدارة المشاريع في تنفيذ استراتيجية الشركة السعودية للخدمات الأرضية.
● مراقبة تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات وعمليات إدارة مكتب إدارة المشاريع.
● مراقبة أداء الفريق مقابل مؤشرات الأداء الرئيسية والأهداف على أساس منتظم.
● التوصية بالتحسينات والكفاءات بما يتماشى مع أولويات الشركة السعودية للخدمات الأرضية.
● القيام بالتخطيط و / أو تنفيذ المشاريع ، وقد يشارك في مراحل التصميم و / أو الاختبار.
● تسهيل تحديد مهام المشروع والأهداف والمهام ومتطلبات الموارد ؛ حل أو المساعدة في حل النزاعات داخل وبين المشاريع أو المجالات الوظيفية ؛ تطوير طرق لرصد تقدم المشروع أو المنطقة ؛ وتوفير الإشراف التصحيحي إذا لزم الأمر.
● تسهيل تحديد مستويات الخدمة ومتطلبات العملاء. تفاعل بانتظام مع العملاء الحاليين أو المحتملين لتحديد احتياجاتهم ووضع خطط لتحسين التسليم.
● العمل متعدد الوظائف لحل المشكلات وتنفيذ التغييرات.
● اتباع منهجية محددة ومتفق عليها لإدارة المشروع.
● تقديم تقارير شفوية ومكتوبة تحدد الخطط والمشكلات والقرارات إلى المستويات الإدارية المناسبة.
● إدارة أنشطة تغيير مكتب إدارة المشاريع وتوفير تعاون قوي في أنشطة تغيير الأعمال الأخرى عند الطلب ، بغرض المواءمة مع الدوافع الإستراتيجية الشاملة والسعي إلى توحيد النهج والعملية والتوثيق.
● إدارة استخدام الموارد عبر البرامج والمشاريع.
● إدارة الميزانيات ضمن فرق تغيير الأعمال وتسليم المشروع ، وتحديد الموارد المتاحة لإجراء التغيير والتفويض بتخصيص الموارد بالشراكة مع مديري الموارد الآخرين.
● إجراء مراجعة لعمليات الأعمال الأساسية والتفاعلات عبر الشركة السعودية للخدمات الأرضية على أساس محدد ، وتقديم التحسين الإجرائي والإعداد المناسب لتسليم حلول مكتب إدارة المشاريع اللاحقة والاستعداد لتغيير الأعمال.
● إدارة التشغيل التشغيلي والتحسين المستمر لمكتب إدارة المشاريع ، بما في ذلك أفضل الممارسات وأي توظيف للموارد المطلوبة وأنشطة تطوير المهارات اللاحقة بناءً على متطلبات العمل.
● العمل كبطل للتغيير الاستراتيجي. الإعداد والمحافظة بالتعاون مع كبار أصحاب المصلحة الآخرين في الخدمة والوثائق من الصرامة والمرونة المناسبين لتمكين التسليم السريع والسلس لمشاريع التغيير بما في ذلك العناية الواجبة بشأن دعم المصب والتشغيل التشغيلي طويل الأجل للخدمات الجديدة / المحدثة.
● رصد والإبلاغ عن التقدم المحرز مقابل الخطط من خلال المراجعات المنتظمة والحفاظ على اتصال وثيق مع جميع كبار أصحاب المصلحة.
● ممارسة رقابة صارمة على التغيير والحماية من زحف النطاق ، مع ضمان وسائل المشاركة للفرص المستقبلية والتقاط المناسب.
● ضمان إعداد آليات تحقيق الفرص المتساوية وتمكين رعاة الأعمال الخاضعين للمساءلة من الإدارة والتنفيذ وفقًا للخطط من خلال العمليات التجارية اللاحقة.
● العمل عن كثب مع فريق الإدارة العليا لدفع اقتراح قيمة القسم والأداء والسمعة إلى الأمام ، وتشكيل استراتيجية العقارات والتسليم اللاحق والتحسين المستمر لعمليات مكتب إدارة المشاريع والتفاعلات الأوسع.
● ضمان مستوى عالٍ من مشاركة الموظفين وتطوير القدرات من خلال تقديم ملاحظات مستمرة وتدريب أعضاء الفريق داخل الفريق.
● تحديد الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية لكل عضو في الفريق ويضمن التطبيق الفعال لعملية إدارة أداء الشركة السعودية للخدمات الأرضية.
● التخطيط المباشر واختيار القوى العاملة للفريق ، بما يتماشى مع خطط العمل والتشغيل.

نبذة عن الشركة:

– تأسست الشركة السعودية للخدمات الأرضية في عام 2011م تماشياً مع الخطة الاستراتيجية التي تبنتها المملكة العربية السعودية لفتح قطاع الطيران في المستقبل، SGS هي دمج لمزودي الخدمات الأرضية الثلاثة الذين كانوا يعملون في المملكة العربية السعودية، وهي الخطوط الجوية العربية السعودية للخدمات الأرضية (SAAGS)، خدمات المناولة الوطنية (NHS) وشركة عطار للخدمات الأرضية (شركة عطار للسياحة).

طريقة التقديم في وظائف السعودية للخدمات الأرضية:

1- أخصائي نظم معلومات الموارد البشرية

2- مدير المشروع

الكلمات الدلالية: Project Manager, مدير المشروع

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق