وظائف | وظيفة موظف إستقبال في شركة الأعمال البيئية المستدامة بجدة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف شركة الأعمال البيئية المستدامة

شركة الأعمال البيئية المستدامة

تعلن شركة الأعمال البيئية المستدامة عن توفر وظيفة ادارية شاغرة لحملة الثانوية العامة فأعلي بمسمي وظيفة موظف إستقبال، للعمل بالشركة في محافظة جدة وفق الشروط التاليةك

المسمى الوظيفي:

– موظف إستقبال (Receptionist).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس أو الدبلوم (لا يشترط الخبرة السابقة).
2- شهادة الثانوية (مع خبرة مناسبة للوظيفة).
3- القدرة على الحفاظ على موقف إيجابي.
4- مهارات اتصال ممتازة.
5- جيد في اللغة الإنجليزية.

وصف الوظيفة:

– المرشح المثالي للوظيفة يجب أن يكون لاعب فريق يركز على التفاصيل وسيكون نقطة الاتصال الأولى للزوار في المكتب ، حيث يحييهم بطريقة مهذبة وحديثة. سيتم أيضًا تعيين واجباتك كما هو مطلوب من السكرتير (أي تنظيم البريد الوارد والصادر ، والعمل الإداري ، والدعم الكتابي العام).

المسؤوليات:

1- القيام بدور السكرتير في المكتب.
2- الرد والمكالمات الهاتفية المباشرة.
3- توزيع البريد.
4- العمل كنقطة اتصال أولى للزوار.

نبذه عن الشركة:

– بدأت شركة الأعمال البيئية المستدامة المحدودة في عام 2017، وتسعى شركة الأعمال البيئية المستدامة ، مع فريقها من المتخصصين والخبراء ، إلى أن تكون الشريك البيئي الموثوق به لعملائنا والتي ستمكنهم من تحقيق المتطلبات البيئية المستدامة لجميع أصحاب المصلحة. نحن نقدم إدارة النفايات الصناعية والطبية الخطرة وغير الخطرة (إعادة التدوير والمعالجة والتخلص البيئي الآمن) من خلال تقنيات فعالة مقبولة اجتماعيًا واقتصاديًا ومستدامة. بالإضافة إلى قيام الشركة بتطوير تلك التقنيات محليًا ، نقوم بتدريب السعوديين على أعلى مستوى من الكفاءة لأداء أعلى الإجراءات المهنية والشفافية. كل ذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

طريقة التقديم في وظائف شركة الأعمال البيئية المستدامة:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف جدة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق