وظائف | وظيفة مساعد إداري البنية التحتية في الجمارك السعودية بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف الجمارك السعودية

الجمارك السعودية

تعلن الهيئة العامة للجمارك عن توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة مساعد إداري – البنية التحتية، وذلك للعمل بالهيئة في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مساعد إداري – البنية التحتية.

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات بمجال ذو صلة من ضمنها سنه خبرة إدارية في مجال التقنية.

وصف الوظيفة:

– مساعد اداري للمدير العام هو المسؤول عن إدارة مكتب المدير العام وتقديم الدعم الإداري الكامل له بالإضافة الى تنسيق الاتصالات الداخلية والخارجية وأنشطة العلاقات العامة بالتعاون مع مدير برنامج الاتصال المؤسسي.

المهام والمسؤوليات المطلوبة:

● إدارة مكتب المدير العام بما في ذلك التقويم وجهات الاتصال و الاتصالات الخاصة بالمدير العام.
● مشؤول عن تنظيم الاجتماعات الداخلية والخارجية، وضمان توفير جميع المتطلبات الضرورية مثل مكان الاجتماع والمعدات والعروض التقديمية وإعداد جداول الأعمال.
● تقديم الدعم الإداري والتنفيذي.
● تقديم الخدمات اللوجستية وتنظيم رحلات السفر بمافي ذلك الرحلات الجوية ومتطلبات التأشيرة والفندق والإقامة وتأجير السيارات وجداول الاجتماعات اثناء السفر.
● المراقبة والاستجابة للاتصالات الواردة (بما في ذلك الشكاوى) إلى مكتب المدير العام بما في ذلك المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والزيارات ، مما يضمن التوزيع الصحيح للإدارة.
● تقديم الدعم للاجتماعات، بما في ذلك صياغة وتعميم أجندات الاجتماعات ، وإعداد المحاضر ، وتوصيل تذكيرات الاجتماع ، وتأكيد الأماكن ، وكتابة المحاضر وتوزيعها على جميع أعضاء الاجتماع.
● كتابة تقارير عالية الدقة.
● تطوير وإدارة الميزانية السنوية لمكتب المدير العام.
● العمل بما يتماشى مع جميع السياسات والإجراءات.

طريقة التقديم في وظائف الجمارك السعودية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Administrative Assistant, Saudi Arabian, مساعد إداري

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق