وظائف | شركة يونيليفر برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف 2020م

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شركة يونيليفر

شركة يونيليفر

تعلن شركة يونيليفر عن فتح باب التقديم في (برنامج قادة المستقبل لتطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف في مجال تنمية العملاء)، وهو برنامج لتنمية القدرات القيادية بالتناوب مدته 36 شهرًا ، حيث نقوم بتوظيف أفضل المواهب الجامعية أداءً والذين يظهرون القدرة على أن يصبحوا مديرين في أعمالنا في غضون 3 سنوات، وذلك وفق التفاصيل التالية:

مسمى البرنامج:

– برنامج قادة المستقبل لتطوير الخريجين – تنمية العملاء (UFLP Graduate Customer Development).

مدة التدريب:

– مدة التدريب 3 سنوات (36 شهراً).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس أو أعلي (يفضل في تخصص إدارة الأعمال) أو ما يعادلها مع سجل أكاديمي متميز.
2- حديثي التخرج أو خبرة لا تتجاوز سنة.
3- مهارات التواصل ومهارات تحليلية جيدة، والاستعداد للتعلم.
4- القدرة على العمل بشكل تعاوني ضمن فريق مُتعدد الوظائف.
5- القدرة على استخراج البيانات الهامة وإنشاء رؤى قابلة للتنفيذ.

الهدف من البرنامج:

– العمل جنبًا إلى جنب مع قادة وزملاء في نفس مجال الصناعة الرائعين والملهمين. إذا كنت تريد أن تشعر بالفخر بما تفعله وتجعل الآخرين فخورين أيضًا ، انضم إلينا. واحصل على المعرفة الحقيقية عن شركة يونيليفر واكتشف كيف يمكنك المساعدة في إنشاء مشروع تجاري أفضل.

– برنامج قادة المستقبل لتطوير الخريجين (Unilever Future Leaders) هو مبادرة عالمية تمكن يونيليفر من بناء قائمة موظفين قوية للمواهب وذلك لدعم نمو أعمالنا وقيادتها. حيث أن برنامج قادة المستقبل لتطوير الخريجين هو برنامج لتنمية القيادة بالتناوب مدته 36 شهرًا ، حيث نقوم بتوظيف أفضل المواهب الجامعية أداءً والذين يظهرون القدرة على أن يصبحوا مديرين في أعمالنا في غضون 3 سنوات. إنه مصمم لتنميتك لتصبح مديرًا من خلال التعلم العملي جنبًا إلى جنب مع خبراء عالميين. سيتم تعيينك في وظيفة وستعمل على تطوير مهاراتك القيادية من خلال العمل في مشاريع حية تقدم لك كل الخبرة التي تحتاجها لتصبح جاهزًا لدورك الإداري الأول. في جوهرها ، يتعلق الأمر بتطوير قادة الغد اليوم.

– من اليوم الأول ، يتعامل متدربو الإدارة لدينا مع تحديات الأعمال الحقيقية داخل وظائفهم الخاصة وعبر المؤسسة. ستكتسب لدينا فهمًا لكيفية صناعة وبيع منتجاتنا ، ونصبح منغمسين في مبادرات الاستدامة الخاصة بنا ، ونفهم أسواقنا العالمية وتجربتها بشكل مباشر ، ونبني مهارات إدارة الأفراد والفطنة المالية. على طول الطريق سوف تطور المهارات المهنية الأساسية العميقة ومهارات القيادة ، وبناء شبكة دعم قوية. علاوة على كل ذلك ، ستستمتع كثيرًا طوال الرحلة.

– نحن نبحث عن الأشخاص الذين يرغبون في التعامل مع الأعمال الداخلية للأعمال التجارية الضخمة والرغبة في فهم كيفية عملها. يتعلق الأمر بالالتزام ومهارات الأشخاص الحقيقية والاهتمام العميق بالنشاط التجاري ككل. ستصبح جزءًا من شركة رائدة ، حيث ستعمل مع العلامات التجارية البارزة والأشخاص المتميزين لدفع نمو الأعمال المستدام.

موعد التقديم:

– التقديم متاح الأن وحتي يوم الخميس 1442/04/04هـ الموافق 2020/11/19م.

طريقة التقديم في شركة يونيليفر:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق