وظائف | وظيفة رئيس مكتب التوظيف في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

تعلن كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال (MBSC) عن توفر وظيفة ادارية شاغرة في مجال الموارد البشرية لحملة البكالوريوس، وذلك للعمل بالكلية وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– رئيس مكتب التوظيف (Head of Careers Office).

الشروط:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو ما يعادلهم.
3- خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذات صلة.
4- مهارات عالية في العلاقات الشخصية والتواصل والقدرة على العمل بفعالية مع مجموعة واسعة من الفئات المستهدفة في مجتمع متنوع.
5- القدرة على جمع البيانات وتجميع المعلومات وإعداد التقارير.
6- القدرة على التواصل بفعالية، سواء شفوياً وخطياً.
7- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابةً.
8- إظهار المهارات الإشرافية والقدرة على التأثير والتحفيز.

وصف الوظيفة:

– يتطلع مركز كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال لتوظيف رئيس مكتب الوظائف لإدارة الوظيفة في الكلية. ويهدف المنصب إلى ضمان حصول خريجي الكلية على أفضل فرص العمل الممكنة وأن سوق العمل على دراية بالصفات والمهارات والمعرفة الاستثنائية التي يجب على خريجي الكلية تقديمها.

– سيكون تطوير وتحديث ملفات تعريف المرشحين وتطوير فهم عميق وفردي لنقاط القوة والطموحات لكل خريج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع أصحاب العمل الرئيسيين والتوظيف سيكون أيضًا أمرًا هام لتحقيق أهداف هذا الدور.

– المرشح المناسب سيكون قادرًا على تطوير وتنفيذ استراتيجية لمكتب الوظائف وإنشاء الشبكات المناسبة داخليًا وخارجيًا لتزويد طلابنا بأفضل فرص العمل في السوق. ويجل أن يعمل حاليًا في وظيفة مماثلة في كلية عالمية أو في البحث التنفيذي أو التوظيف ولديه القدرة على التواصل وإدارة علاقات العملاء والمهارات التحليلية اللازمة لمطابقة خريجينا بأفضل الفرص المتاحة. لقد عمل في مؤسسات ذات مستوى عالمي وهو قادر على تطوير السياسات والإجراءات والبرامج والمبادرات التي تلبي معايير التميز الصارمة والتي تؤدي إلى نتائج ممتازة.

نبذه عن الكلية:

– كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال هي مؤسسة بحثية أكاديمية متخصصة في مجال الإدارة وريادة الأعمال، تقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة. تم الإعلان عنها في 12 رمضان 1437هـ الموافق 17 يونيو 2016.[2] وتعد الكلية نتيجة الشراكة بين مؤسسة مسك الخيرية، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية مع كلية بابسون العالمية، وشركة لوكهيد مارتن.

طريقة التقديم في وظائف كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الموارد البشرية, وظائف جدة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق