وظائف | وظيفة مدير الحسابات الرئيسية في شركة فرسان للسفر بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وظائف شركة فرسان للسفر

شركة فرسان للسفر

تعلن شركة فرسان للسفر عن توفر وظيفة ادارية شاغرة لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة مدير الحسابات الرئيسية، وذلك للعمل بالشركة في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير الحسابات الرئيسية (Key Account Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو التسويق أو المبيعات أو ما يعادلهم.

2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المبيعات أو إدارة الحساب.

3- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

4- مهارات تفاوض قوية ، مع القدرة على متابعة عقود العملاء.

وصف الوظيفة:

– مدير الحساب الرئيسي هو المسؤول عن التعامل مع جميع حسابات العملاء في قسم الشركات. حيث تشكل هذه الحسابات أعلى نسبة مئوية من دخل الشركة ، ويجب على مدير الحساب الرئيسي بناء علاقة قوية مع العميل والحفاظ عليها.

– سيكونون نقطة الاتصال الرئيسية لجميع مسائل العملاء الرئيسية ، ويتوقعون احتياجات العميل ، ويعملون داخل الشركة لضمان الوفاء بالمواعيد النهائية للعميل ، ومساعدة العميل على النجاح.

– سيقوم مدير الحساب الرئيسي أيضًا بجلب أعمال جديدة من العملاء الحاليين أو جهات الاتصال وسيطور علاقات جديدة مع العملاء المحتملين.

المسؤوليات الرئيسية:

● بناء علاقات قوية والحفاظ عليها على جميع المستويات داخل منظمة العميل.

● إجراء برامج تنفيذ مفصلة وفعالة ضمن الأطر الزمنية المتفق عليها. الاتصال بالإدارات الداخلية الأخرى لضمان تحميل جميع المعلومات والمعدلات الخاصة بالعميل في النظام قبل بدء التشغيل.

● القيام بتوصيل أهداف العميل والمتطلبات الفريدة لفرق خدمة العملاء والشؤون المالية وتكنولوجيا المعلومات على أساس مستمر ومنتظم. إعطاء ملاحظات محددة بعد مراجعات العملاء الرسمية.

● حل مشكلات خدمة العملاء المتصاعدة والتأكد من تلقي إجراءات نقص الخدمة وتفسيرها وتقديمها للعملاء ومراجعتها مع فرق خدمة العملاء.

● إجراء استطلاعات رضا العملاء وتحليل النتائج وإبداء الرأي لفريق خدمة العملاء والعملاء.

● تطوير استراتيجيات التواصل مع العملاء لإبقاء العملاء على اطلاع بالتغيرات والابتكارات المتعلقة بالصناعة.

● تنظيم وعقد الندوات التعليمية والتعليمية لمن يحجزون السفر وتوفير المعلومات اللازمة من خلال أدلة منظمي السفر وأدلة الفنادق وتحديثات تذاكر السفر والنشرات الإخبارية.

● الاحتفاظ بقاعدة بيانات دقيقة لجهات اتصال العملاء ، بما في ذلك السكرتارية وحجوزات السفر ومديري العقود وكبار المديرين.

● التفاوض والتوصية وتنفيذ الصفقات الجديدة بالاشتراك مع مديري منتجات الفنادق والطيران وفرق خدمة العملاء وإدارات تكنولوجيا المعلومات والمالية.

● الحفاظ على يقظة دائمة بشأن حالة الدفع المستحقة للحساب وتنبيه صاحب المصلحة بشأن أي تأخير / تغيير في العملية / تأخر العميل / تنسيقه لتسديد المدفوعات المستحقة بموجب الشروط المتفق عليها.

نبذة عن الشركة:

– تأسست وكالة فرسان للسفر في عام 1980م، لتقديم خدمات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية، تقدم فرسان للسفر أفضل حلول السفر للأعمال والسياحة الترفيهية التي تجمع بين جودة الخدمات والتكلفة المناسبة.

طريقة التقديم في وظائف شركة فرسان للسفر:

من هنا

الكلمات الدلالية: Key Account Manager, Saudi Arabian, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق