الدفاع تعلن عن وظائف شاغرة بالقوات الجوية

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
وظائف في السعودية
31 يناير، 20210

أعلت وزارة الدفاع توافر وظائف شاغرة بالقوات الجوية، على برنامج «التعاقد المباشر» للمساندة الفنية.

وقالت وزارة الدفاع، في بيان صادر عنها، إن الوظائف المطلوبة هي «فني تفسير صور جوية، للعمل بقاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي»، شريطة أن يكون المتقدم «من حاملي بكالوريوس علوم جوية + دورات تخصصية في مجال الوظيفة ـ خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال تخصص الوظيفة». وأشارت إلى أن من بين الوظائف المطلوبة –كذلك- «فني أنظمة معلومات الصيانة، للعمل بقاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي»، شريطة أن يكون المتقدم حاصلًا على المستوى الفني السابع، مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال التخصص.

وأعلنت الوزارة أيضًا حاجتها، لشغل وظيفة «فني أنظمة سوائل»، على أن يكون «حاصلاً على المستوى الفني السابع، للعمل بصيانة أجهزة الطائرات التي تعمل بضغط الهواء، ويتمتع بخبرة لا تقل عن سنة في مجال التخصص. وهناك أيضًا وظيفة «أخصائي مناهج – بكالوريوس علوم جوية، دورة إعداد المناهج والتدريب ـ بكالوريوس تربوي متخصص في إعداد المناهج خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال التدريب وإعداد المناهج». كما شملت الوظائف «مدخل بيانات ومعالجة نصوص من الحاصلين على الثانوية العامة مع دورة لا تقل عن ستة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة نصوص ـ خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال التخصص». ولفتت الوزارة، إلى أن التقديم متاح، اليوم الأحد وينتهي الخميس المقبل، مشيرة إلى أنه سوف يتم استقبال طلبات المتقدمين بإدارة شؤون المتعاقدين والارتباط / هيئة إدارة القوات الجوية.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق