وظائف | فنادق ماريوت تعلن وظيفة سكرتير تنفيذي في شيراتون مكة المكرمة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن فنادق ماريوت الدولية (المشغلة لسلسلة فنادق شيراتون) عن توفر وظيفة ادارية شاغرة بمجال السكرتارية لذوي الخبرة، للعمل في فندق شيراتون مكة المكرمة وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– سكرتير تنفيذي (Executive Secretary):

المسؤوليات:

1- الترحيب بالأشخاص الذين يدخلون المكتب ، وتحديد طبيعة الزيارة والغرض منها ، والقيام بالتوجيه / المرافقة إلى الوجهة.
2- فتح وقراءة وإعداد إجابات على الرسائل الروتينية.
3- تحديد موقع الملفات المناسبة وأرفقها بالمراسلات الواردة التي تتطلب ردودًا.
4- أخذ وتوزيع محاضر الاجتماعات على الأفراد المناسبين.
5- معالجة وتوزيع البريد الوارد والصادر.
6- إنشاء وصيانة أنظمة الملفات والتنظيم القائمة على الكمبيوتر والورق للسجلات والتقارير والمستندات وما إلى ذلك.
7- القيام بنقل المعلومات أو المستندات باستخدام جهاز كمبيوتر أو بريد أو جهاز فاكس.
8- القيام بإعداد الخطابات والمذكرات والمستندات الأخرى باستخدام برنامج معالجة الكلمات أو جداول البيانات أو قواعد البيانات أو العروض التقديمية.
9- إدخال واسترجع المعلومات الواردة في قواعد بيانات الكمبيوتر وتحديث السجلات والملفات والحجوزات والإجابة على استفسارات الضيوف.
10- القيام بتشغيل المعدات المكتبية القياسية بخلاف أجهزة الكمبيوتر مثل الهاتف والآلة الكاتبة والفاكس وآلة التصوير والآلة الحاسبة والأجهزة الطرفية الإلكترونية.
11- توثيق وإبلاغ جميع طلبات / شكاوى النزيل إلى الموظفين المناسبين.

المهام:

1- اتبع جميع سياسات وإجراءات الشركة ، والتأكد من أن المظهر الشخصي والشخصي نظيف ومهني ، والحفاظ على سرية المعلومات الخاصة ، وحماية أصول الشركة.
2- تطوير والحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع الآخرين ، ودعم الفريق للوصول إلى الأهداف المشتركة ، والاستماع والاستجابة بشكل مناسب لمخاوف الموظفين الآخرين.
3- تحدث مع الآخرين بلغة واضحة ومهنية ، وقم بالرد على الهواتف باستخدام الآداب المناسبة.
4- الرحيب بجميع الضيوف وتقديرهم وفقًا لمعايير الشركة ، وتوقع احتياجات خدمة الضيوف ومعالجتها ، ومساعدة الأفراد ذوي الإعاقة ، وشكر الضيوف بتقدير حقيقي.
5- تحريك ، رفع ، حمل ، دفع ، سحب ، وضع أشياء تزن أقل من 10 أرطال أو تساوي 10 أرطال دون مساعدة.
6- أداء واجبات وظيفية معقولة أخرى حسب طلب المشرفين.

نبذه عن فندق ماريوت:

– ماريوت الدولية هي شركة ضيافة متنوعة أمريكية تدير مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات والامتيازات وما يتصل بها من مرافق السكن. أسسها جون ويلارد ماريوت، وتقاد الشركة الآن من قبل ابنه، الرئيس التنفيذي بيل ماريوت والرئيس والمدير التنفيذي آرني سورنسون.

– ومن الشركات التابعة لها (ماريوت، بولغاري، جيه دبليو ماريوت، ريتز كارلتون، شيراتون، الميرديان، ويستين، دبليو، فور بوينت من شيراتون، سانت ريجيس، ألوفت من دبليو، فنادق آي سي من ماريوت، إليمنت من ويستين، فنادق ديساين، فنادق أوتو غراف كوليكشن، فنادق إيديشن، فنادق رينايسنس، فنادق موكسي، فنادق غايلورد، نوادي إجازات ماريوت، فنادق دلتا،كورت يارد من ماريوت، فاير فييلد من ماريوت، فنادق بروتيا، أجنحة سبرينغ هيل من ماريوت، ريزيدنس إنن من ماريوت، أجنحة تاون بالاس من ماريوت، ماريوت للشقق الفندقية، نادي ماريوت غراند ريزيدنس، مساكن ريتز كارلتون، مركز ماريوت للمؤتمرات، حدائق أمريكا العظيمة).

طريقة التقديم في وظائف فندق ماريوت:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, Executive Secretary, سكرتير تنفيذي, وظائف مكة المكرمة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق