وظائف | وظيفة مهندس الميكانيكا والكهرباء / إدارة المرافق في شركة الموحدة للتطوير العقاري بحائل

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة الموحدة للتطوير العقاري توفر وظيفة هندسية شاغرة بمجال الميكانيكا والكهرباء وإدارة المرافق (بدون شرط الخبرة)، للعمل بالشركة في مدينة حائل وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مهندس الميكانيكا والكهرباء / إدارة المرافق (MEP Engineer \ Facilities management):

الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والميكانيكية.
3- لا يشترط الخبرة السابقة (0-2 سنوات).
4- يجب أن يكون لدى مهندسي المرافق معرفة ممتازة بالهندسة والتصميم والتكنولوجيا والبناء والرياضيات.

الواجبات والمسؤوليات الأساسية:

1- لإشراك العمل في المجال الأوسع للهندسة المدنية / الهندسة الكهربائية والميكانيكية ، ووظيفتهم هي تطبيق معرفتهم بالمبادئ الهندسية في تخطيط وتطوير وتصميم وصيانة المرافق وهياكل المباني المختلفة.
2- لإجراء البحوث ، وجمع المعلومات ، وتحليل التقارير والمخططات ، واستخدام النتائج عند التخطيط للمشاريع. تشمل مسؤولياتهم تقدير التكاليف واستخدام العمالة والمعدات والمواد ، وتحديد جدوى المشروع ، والإدارة مع التقارير ذات الصلة.
3- الإشراف على الكوادر الفنية مثل البناء الداخلي أو الخارجي في مواقع البناء ، والإشراف على جميع العمليات وأنشطة الصيانة. سيقدمون المشورة للإدارة بشأن التصميم والتطوير ، ويقترحون تعديلات على التصميمات والحلول الحالية ، ويوصون بالإصلاحات الهيكلية عند الضرورة.
4- للإشراف على جميع إجراءات التشغيل الموحدة للإدارات الفنية والسلامة والأمن لجميع المنشآت والممتلكات التي تديرها الشركة. علاوة على ذلك؛ خدمات المراقبة بما في ذلك الغاز والماء وخزان الصرف الصحي والخدمات الأخرى التي تؤديها أطراف ثالثة
5- المشاركة في الاستحواذ الداخلي على العقارات من قسم البناء وتسليم المحلات إلى المستأجرين
6- المشاركة في تقارير العوائق المتعلقة بتسليم المركز التجاري ، ولتقديم علامات الأصول والعلامات ، وإجراء اختبار التكليف ، والمساعدة في توفير دليل التشغيل والصيانة وقائمة الضمان.
7- تقديم تقارير منتظمة حول الإجراءات الفنية والسلامة والتشغيل ، والانتهاء من الأعمال والصيانة ، والنفقات إلى الإدارة العامة للشركة.
8- أي مهمة أخرى قد تكون ضرورية لاستكمال إدارة الشركة للممتلكات والمنشآت والتي قد تكون هناك حاجة إلى مشاركة فنية وسلامة وأمنية ، وطلبها ، وإشادتها من قبل إدارة الشركة.

نبذه عن الشركة:

– شركة الموحد للتنمية العقارية في أكتوبر 2006، وتمتلك وتدير حاليا 20 مركزا للتسوق في جميع أنحاء البلاد. بسبب اختيار الموقع الاستراتيجي، والاهتمام الموحدة لمزيج المستأجر والتصاميم واستعدادنا للعمل مع المستأجرين لدينا كشركاء ل، قمنا بتطوير علاقات طويلة الأمد مع العديد من أكبر اللاعبين في السوق السعودية بما في ذلك العزيزية بنده المتحدة وماكدونالدز السعودية، لل وكلاهما نحن أكبر مطور واحد في المملكة، وكذلك التميمي للخدمات الغذائية “السيفوي”، وأكثر من ذلك. من يوم واحد فقد كان هدفنا لخدمة عملائنا في هذه الطريقة التي لا المطور الآخر، مع إيلاء اهتمام خاص لاحتياجات العميل والازدهار، مع العلم أن نجاحنا يعتمد على أن من عملائنا. نحن هنا للعمل معكم في تحقيق أهدافك.

طريقة التقديم في وظائف شركة الموحدة للتطوير العقاري:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف حائل

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق