وظائف | وظيفة كاتبة تأمين في شركة يلو لتأجير السيارات بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة يلو لتأجير السيارات (الوفاق سابقاً) عن توفر وظيفة إدارية للنساء من حملة الثانوية العامة (بدون شرط الخبرة)، للعمل في مدينة الرياض براتب 5,000 ريال وفق الشروط التالية:

الشروط:

1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فما فوق.
3- لا يشترط الخبرة السابقة (0-1 سنوات).
3- إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.

وصف الوظيفة:

– تجهيز طلبات بوالص التأمين، وضمان توافر جميع المعلومات الضرورية، وإجراء تحقيقات محدودة حول المطالبات، ومعالجة المدفوعات بعد التصديق عليها، وحفظ سجلات التأمين.

المسؤوليات الرئيسية:

1- التواصل مع حاملي بوالص التأمين للتحقق من دقة واكتمال المعلومات المتعلقة بنماذج المطالبات، والطلبات والمستندات ذات الصلة.
2- مراجعة البيانات والمستندات المقدمة من حاملي بوالص التأمين ووكلاء التأمين والتحقق من صحتها، بما في ذلك طلبات التأمين الأصلية لتحديد التغييرات اللازمة.
3- إعداد طلبات بوالص التأمين وإلغائها، ونماذج مطالبات التأمين، ونماذج الأعمال التجارية والنماذج الحكومية، وغيرها من المستندات.
4- حساب أقساط التأمين الأساسية، والمبالغ المستردة، والعمولات، والتسويات، ومتطلبات الاحتياطي الجديدة باستخدام الأدوات القياسية، وضمان حساب الأقساط التأمين والمعدلات بشكل صحيح.
5- إعداد فواتير سداد الأقساط، والتأكد من سداد الدفعات، وتحصيل الأقساط الأولية وإصدار الإيصالات.
6- تحديث البوالص والمطالبات الحالية لتعكس أي تغييرات في المستفيد، أو مبلغ التغطية، أو نوع التأمين.

المزايا:

✔ الراتب الشهري 5,000 ريال.
✔ بدل نقل
✔ بدل سكن.

نبذة عن الشركة:

تأسست شركة يلو (YELO) (الوفاق لتأجير السيارات سابقاً) في العام 2000م، وهي علامة تجارية معترف بها إقليمياً مع أكثر من 80 فرعًا في مدن ومطارات مختلفة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. بسبب رؤيتنا وتوجهاتنا الريادية وروح المبادرة والتميز لدى موظفينا، قمنا ببناء واحدة من أكثر العلامات التجارية موثوقية في تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. تنتشر خدماتنا في 18 فرعًا في المطارات وأكثر من 80 فرعًا في مدن المملكة العربية السعودية، بأسطول يضم اكثر 17,000 سيارة متنوع من أحدث السيارات المتوفرة في الأسواق من مختلف العلامات التجارية.

طريقة التقديم في وظائف شركة يلو لتأجير السيارات:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف للنساء, وظائف نسائية, وظائف الرياض, وظائف طاقات, وظائف حديثي التخرج

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق