وظائف | وظيفة مدير العلاقات في بنك الرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن بنك الرياض توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير العلاقات (Relationship Manager).

الشروط:

1 درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الخدمات المصرفية للشركات.
3- إجادة اللغة الإنجليزية.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول عن إدارة مجموعة من العملاء المعينين. وإدارة علاقات قوية ومهارات تحليلية. وتقديم تفاعلات مهمة مع الشركات والمؤسسات متعددة الجنسيات ، ومراقبة جودة المحفظة الائتمانية المخصصة والتأكد من أن جميع العمليات تعمل بشكل صحيح بما يتوافق مع سياسات وإجراءات البنك.

– يتطلب الموقف تطوير خطط علاقة مفصلة بالعميل وتنفيذ برامج الاتصال وتحقيق الأهداف السنوية. بالإضافة إلى ذلك ، سيشارك صاحب الوظيفة بنشاط في أنشطة تطوير الأعمال وفي تحديد العملاء المحتملين. يتطلب المنصب قدرات اللعب الجماعي وإدارة علاقات قوية مع العميل ومهارات تحليلية “

المسؤوليات:

1- يتابع جميع سياسات الإدارات والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات ذات الصلة بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة وخاضعة للرقابة
2- متابعة العمليات اليومية المتعلقة بعمله لضمان استمرارية العمل
3- يبني علاقات مع الشركات الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات والشركات المساهمة التي تشتري الخدمات المالية من خلال زيارات للعملاء المحتملين الرئيسيين والحاليين.
4- يطور فهمًا شاملاً لمؤسسة العميل والصناعة والممارسات العالمية للحفاظ على قرب العملاء وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم المصرفية.
5- يزيد من تغلغل المنتج والبيع العابر ويسعى بنشاط للحصول على فرص تمويل منظمة من أجل ضمان تقديم الخدمات المطلوبة من قبل المنظمة بأكثر الطرق فعالية.
6- يطور خطط الحساب بطريقة متسقة وفي الوقت المناسب من أجل المتابعة السريعة لبنود العمل المحددة
7- القيام بإعداد وضمان جودة واكتمال جميع المراجع المصدقة قبل إرسالها إلى المراجعة.
8- يتعاون مع وحدة تحليلات الائتمان وإدارة المخاطر على أساس مستمر من أجل تأمين وتحسين جودة المحفظة الائتمانية باستمرار.

نبذة عن البنك:

– بنك الرياض هو أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بدأ نشاطه في العام 1957م، ويبلغ رأس المال 30 مليار ريال سعودي.

طريقة التقديم في وظائف بنك الرياض:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق