وظائف | شركة بيبسيكو توفر وظائف مبيعات – سائق توصيل بجدة والدمام

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة بيبسيكو السعودية توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق، للعمل في مدن جدة والدمام وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- موظف مبيعات (Salesman) (الدمام):
– شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم.
– مهارات خدمة العملاء.
– التواصل الجيد ومهارات التعامل مع الآخرين.
– مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية.
– مهارات تحليلية.
– الهدف من الوظيفة (العمل كجزء من فريق المبيعات بهدف زيادة حجم المبيعات إلى الحد الأقصى ، وتقليل المواضع ، وتحقيق أهداف التوزيع ، وتنفيذ معايير التجارة المتفق عليها ، وتحصيل الحسابات المدينة ، والحفاظ على مستويات عالية من خدمة العملاء. يجب اتباع إجراءات التشغيل لضمان استمرارية المعايير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لدعم وظائف الوظيفة الأساسية هذه. بالإضافة إلى هذه الواجبات ، سيقوم البائع أيضًا بتزويد مشرفه بأحدث معلومات السوق من أجل تطوير أي فرص مبيعات. سيُطلب من البائع حضور دورات تدريبية مصممة لتحسين مستويات الاحتراف وخدمة العملاء. يُطلب من البائع إكمال استخلاص المعلومات يوميًا مع مشرفه).


2- سائق توصيل (Delivery Driver) (جدة):
– شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
– رخصة قيادة سارية.
– القدرة على القراءة باللغتين الإنجليزية والعربية.
– الالتزام بالطرق المحددة والجداول الزمنية وإجراءات السلامة وقوانين النقل.
– حسن إدارة الوقت ومهارات خدمة العملاء.
– الهدف من الوظيفة (ضمان التسليم في أسرع وقت ممكن وأخذ ختم وتوقيع العملاء على الفواتير. ويرسل الفاتورة مرة أخرى إلى المستودع في نفس اليوم أو في اليوم التالي. وإعداد تقرير التسليم. والحفاظ على شاحنات التوصيل في حالة عمل مناسبة).

نبذه عن الشركة:

– شركة بيبسيكو هي شركة عالمية رائدة في مجال الأغذية والمشروبات مع مجموعة منتجات تشمل 22 علامة تجارية تحقق أكثر من مليار دولار في مبيعات التجزئة السنوية لكل منها. أعمالنا الرئيسية (كويكر ، تروبيكانا ، جاتوريد ، فريتو لاي وبيبسي كولا) وصناعة المئات من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم.

طريقة التقديم في وظائف شركة بيبسيكو:

1- موظف مبيعات (من هنا)

2- سائق توصيل (من هنا)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق