وظائف | شركة مساس المحدودة توفر وظائف للنساء في التصميم الجرافيك والتسويق الرقمي بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة مساس المحدودة عن توفر وظائف نسائية شاغرة بمجالات التصميم والتسويق، للعمل في مدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- مصممة جرافيك (Graphic Designer):
– أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
– خبرة في نفس المجال.
– إجادة مجموعة برامج أدوبي.

2- أخصائية التسويق الرقمي (Digital Marketing Specialist):
– أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
– خبرة في نفس المجال.
– إجادة كتابة المحتوي ومعالجة الصور.

نبذه عن شركة “مساس” المحدودة:

– المشتق إسمها من إختصار الأحرف الأولى لـ “أبناء محمد بن صالح السيف” (Mohammed Saleh Alsaif Sons) هي المظلــة والواجهــة الرئيسيــة لمجموعـة شركــات وأعمـــال ومشاريـــع العائلـــة. وقـد باشـــرت أعمالهـــا في العام 1963م. وتتنوع القطاعات الاقتصادية التي تنشط بها المجموعة لتشمل التطوير العقاري وإدارة المشاريع والمرافق العقارية وتسويقها .وتعمل مساس أيضاً في مجال المقاولات العامة وأعمال البناء والتشطيبات والإنشاءات. بالإضافة إلى أنشطة التجارة العامة والضيافة والمطاعم والوكالات التجارية المتخصصة خصوصاً الغذائية منها، وتطوير وتجهيز وتشغيل المرافق التجارية والمطاعم والفنادق، وتستثمر الشركة أيضاً في مشاريع قطاع تكنولوجيا المعلومات.

للتقديم في وظائف شركة مساس المحدودة ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة مع الأعمال السابقة إن وجدت على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

مصدر الاعلان (https://twitter.com/msasksa/status/1355840028790976512) و (

)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف للنساء, وظائف نسائية, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق