وظائف | وظيفة رئيس الشؤون المالية في برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن توفر وظيفة ادارية لذوي الخبرة بمجال المالية، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– رئيس الشؤون المالية (Head Of Finance).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (المالية أو المحاسبة) أو أي تخصص ذي صلة.
2- خبرة لا تقل عن 10 سنوات.
3- شهادة في المالية مثل (CFA أو SOCPA أو محاسب قانوني معتمد) أو شهادة مالية أخرى معترف بها.
4- خبرة قوية في النمذجة المالية والميزنة والتقييم والتحليل المالي.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول عن قيادة الوظيفة المالية للمنظمة. وتشمل المسؤوليات تطوير الأطر المالية الفعالة ، والضوابط المالية ، والتخطيط والتحليل المالي ودعم القرارات التشغيلية والاستثمارية ، وبالتالي تمكين اتخاذ القرارات الاستراتيجية والتطلعية.

المسؤوليات الرئيسية:

1- ضمان أن التقارير المباشرة لديها معرفة بجميع القوانين واللوائح المالية المعمول بها ويضمن الامتثال للوكالات الحكومية والخاصة.
2- توفير التوجيه بشأن إعداد وتوحيد ميزانية الشركة الإجمالية بما يتماشى مع خطة العمل السنوية.
3- ضمان مراقبة الأداء المالي الفعالة والمستمرة في مقابل الميزانية بحيث تكون كفالة على دراية بالتكاليف و / أو الإيرادات المتوقعة ويتم تحديد فرص تحسين الأداء المحتملة.
4- توفير التوجيه الاستراتيجي بشأن تطوير التنبؤات والتقارير المالية طويلة الأجل.
5- توجية الصياغة الدقيقة وفي الوقت المناسب لجميع البيانات المالية والتقارير السنوية من A3جل الحفاظ على سياسة الإفصاح للشركة وحماية مصالحها والوفاء بالالتزامات التنظيمية.
6- ضمان تقديم تقارير دورية إلى مجلس الإدارة عن الإنجازات المالية الشاملة مقابل الأهداف الثابتة لتوجيه عملية صنع القرار الاستراتيجي.
7- توفير القيادة والتوجيه بشأن نشر حلول فعالة للتمويل ورفع الديون من أجل ضمان توافر رأس مال مستدام للشركة.
8- العلاقات الخارجية المباشرة مع المؤسسات المالية والحكومات المحلية والدولية والعمل كمتحدث رسمي لخلق صورة إيجابية عن العلامة التجارية.
9- تحديد الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية لكل عضو في القسم ويضمن التنفيذ الفعال لعملية إدارة أداء برنامج كفالة.
10- يدير أعضاء القسم من خلال تقييم أدائهم ، وتقديم الملاحظات على أساس مستمر ، وتحديد احتياجات التطوير وتدريبهم لضمان تطوير القدرات.

نبذة عن البرنامج:

– تأسس برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بموجب قرار معالي وزير المالية رقم (1166) بتاريخ 1425/05/04هـ، بهدف التغلب على معوقات تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة المجدية اقتصادياً والتي لا تملك القدرة على تقديم الضمانات المطلوبة لجهات التمويل.

طريقة التقديم في وظائف برنامج كفالة:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق