وظائف | وظيفة مساعد تنفيذي في شركه نيوم بمنطقة تبوك

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة نيوم توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة درجة البكالوريوس، للعمل في منطقة تبوك وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مساعد تنفيذي (Executive Assistant).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
2- خبرة سابقة في نفس المجال.
3- المهارات التحليلية لفهم وتطبيق البحوث والإحصاءات في كتابة التقارير واتخاذ القرار.
4- المهارات التنظيمية لإدارة السجلات والبيانات، والالتزام بالمواعيد النهائية.
5- مهارات وخبرات الحاسب المتقدمة مع برامج معينة وأنظمة قائمة على الويب، مثل تلك المستخدمة لإدارة شؤون الموظفين وكتابة التقارير وإدارة المشاريع.

وصف الوظيفة:

– يتمثل دور المساعد التنفيذي في الإدارة المستقلة والإشراف على أنشطة المديرين التنفيذيين على أساس يومي ، بما في ذلك إدارة التقويم وحجوزات السفر والمهام الإدارية الأخرى. سيعمل المساعد التنفيذي أيضًا كنقطة اتصال أولية لكل من الجهات المستهدفة الداخلية والخارجية بشأن جميع المسائل المتعلقة بمكتب المدير التنفيذي.

المسؤوليات الرئيسية:

1- العمل كنقطة أولية للاتصال الأولي بشأن أي مسألة موجهة إلى السلطة التنفيذية ، ةيقوم بالبحث بشكل مستقل عن المشكلات الواردة وتحديد أولوياتها وتحديد مسار العمل المناسب والإحالة و / أو الاستجابة.
2- يستقبل ويفحص ويقيم ويحدد الاستجابة المناسبة لجميع المراسلات المكتوبة الواردة ويقوم بشكل مستقل بصياغة ونشر الردود المكتوبة والمناسبة.
3- يشرف وينسق الأنشطة اليومية لموظفي الدعم الإداري للمكتب ، لتشمل الإدارة والتدريب ، وا%4جدولة ، وإدارة اليوميات وتحديد أولويات مهام العمل.
4- يكفل استمرار الدعم الإداري للتقارير المباشرة للمدير / التنفيذي ويدير إجازتهم ، بما يضمن التغطية الكافية في جميع الأوقات.
5- يدير برامج خاصة للمديرين / التنفيذيين ، قد يكون لبعضها تأثير على مستوى نيوم.
6- ينسق و / أو يساعد في إنشاء أو التوصية بتخصيصات الميزانية لمكتب المدير / التنفيذي ومراجعة الميزانيات المنقحة والنهائية.
7- مراجعة المعاملات والموافقة عليها ، كما تم تعيينها ، وإبلاغ المدير / التنفيذي بشأن التصرف المناسب ؛ يوفر التنسيق والتشاور الرئيسيين فيما يتعلق بتعيين المديرين التنفيذيين الرئيسيين ، حسب الاقتضاء.
8- يقدم المساعدة في فهم وتفسير سياسات وإجراءات نيوم ، حسب الاقتضاء ، ويضمن امتثال عمليات المكتب لأحكام ومعايير السياسة.
9- يشرف على تخطيط وتنسيق الأحداث الخاصة الرئيسية للمدير / التنفيذي.

مشروع نيوم:

– تم تأسيس شركة نيوم لتطوير المشروع عام 2019م وهي مملوكة بالكامل من صندوق الاستثمارات العامة. وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس صندوق الاستثمارات العامة قد سبق أن أعلن المشروع في 24 أكتوبر من عام 2017م، تعدّ نيوم وجهة جديدة تتخذ موقعاً استراتيجياً شمال غرب المملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم في وظائف شركه نيوم:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, Executive Assistant, مساعد تنفيذي, وظائف تبوك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق