وظائف | وظيفة مدقق داخلي أول في شركة المدفوعات الخليجية بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة المدفوعات الخليجية (Gulf Payments) توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال التدقيق الداخلي لحملة البكالوريوس، للعمل بالشركة في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدقق داخلي أول (Senior Internal Auditor).

الشروط:

1- يفضل أن يكون المتقدم خليجي.
1- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، الاقتصاد، التدقيق الداخلي) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التدقيق الداخلي في قطاع المالية عالي المخاطر، ومجال والتقنية المالية والدفع الإلكتروني بالإضافة إلى المعرفة بالقانون واللوائح.
3- مهارات تواصل جيدة وإتقان متقدم للغة الإنجليزية.

وصف الوظيفة:

– مسؤول عن بناء قسم التدقيق الداخلي ومراجعة وتقييم عملية أعمال المؤسسة لضمان امتثال المنظمة للقوانين والتشريعات ذات الصلة.

المسؤوليات الرئيسية:

1- جمع البيانات وتحليلها لاكتشاف الضوابط المعيبة ، والجهود المتكررة ، والإسراف ، والاحتيال ، أو عدم الامتثال للقوانين واللوائح والسياسات الإدارية.
2- تحليل سياسات الأعمال والعمليات والإجراءات
3- الإشراف على تدقيق المنشآت وتحديد نطاق التحقيق المطلوب. فحص دفاتر الحسابات والأنظمة المحاسبية للتأكد من كفاءتها وفاعليتها واستخدام الإجراءات المحاسبية المقبولة لتسجيل المعاملات.
4- تحديد أهداف التدقيق.
5- تحديد طبيعة ومدى إجراءات المراجعة.
6- إعداد تقارير مفصلة عن نتائج التدقيق.
7- تقرير إلى الإدارة حول استخدام الأصول ونتائج التدقيق والتوصية بالتغييرات في العمليات والأنشطة المالية.
8- فحص إدارة ا84مخاطر المحددة والتقارير المالية واستراتيجيات الإنتاجية المعمول بها حاليًا
9- تقديم النتائج والتوقعات والإجراءات الموصى بها
10- معرفة المبادئ والممارسات الاقتصادية والمحاسبية والأسواق المالية والمصرفية وتحليل البيانات المالية وإعداد التقارير عنها.
11- معرفة القوانين والقوانين القانونية وإجراءات المحكمة والسوابق واللوائح الحكومية والأوامر التنفيذية وقواعد الوكالة والعملية السياسية الديمقراطية.

نبذة عن الشركة:

– تأسست شركة المدفوعات الخليجية بقرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته السابعة والثلاثين في شهر ديسمبر 2016م بمملكة البحرين والذي ينص على تأسيس وبناء نظام ربط لأنظمة المدفوعات بدول المجلس من خلال تأسيس شركة مستقلة تملكها وتمولها البنوك المركزية بدول المجلس برأس مال قدره مائة وثمانون مليون ريال سعودي.

طريقة التقديم في وظائف شركة المدفوعات الخليجية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق