وظائف | الهيئة الملكية بالجبيل تعلن 7 وظائف لحملة الدبلوم للرجال والنساء

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن الهيئة الملكية بالجبيل توفر 7 وظائف شاغرة (للرجال والنساء) من حملة الدبلوم، للعمل من خلال برنامج التأهيل والإحلال بالجبيل الصناعية وفق المسميات الوظيفية التالية:

اقرأ أيضاً:
الهيئة الملكية بالجبيل تعلن 4 وظائف لحملة الثانوية فما فوق.

وظائف الهيئة الملكية بالجبيل:

1- فني هاتف (لا يشترط الخبرة):
– خبرة في تركيب وصيانة بدالات الهاتف الرقمية الفرعية الالية الخاصة (EPABX’s) وشبكات الطاقة الكهربائية ذات التيار المباشر وأنظمة الهاتف الإلكترونية الرئيسة.

2- فني أجهزة الراديو (لا يشترط الخبرة):
– ان يكون على دراية في صيانة أجهزة تقوية اللاسلكي ذات التردد فوق العالي وأجهزة اللاسلكي التماثلية / الرقمية ( المحمولة باليد والجوالة والثابتة ) ومعدات أجهزة اللاسلكي ذات الصلة.

3- فني كهربائية المنخفضة الفولطية (خبرة 5 سنوات):
– تكون لدية القدرة على تنظيم العمل اليومي لفريق لا يقل عن (10) اشخاص ومراقبة سير العمل ويجب ان يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة .

4- فني ميكانيكا (وظيفتان) (خبرة 5 سنوات):
– تشغيل وصيانة المولدات الكهربائية ويتضمن مجموعة المفاتيح الكهربائية والمحولات والقواطع الكهربائية وان يكون قادر على تركيب النهايات الطرفية واعمال تركيب المعدات الكهربائية وصيانتها.

5- فني بث (خبرة 3 سنوات):
– خبرة في معدات أنظمة استقبال البث التلفزيوني عبر بروتوكول الانترنت وتركيب الكابلات وتحري الأعطال واصلاحها ويجب ان يكون ملماً بجميع جوانب التجهيزات اD9أساسية لكابلات أنظمة استقبال البث التلفزيوني عبر بروتوكول الانترنت.

6- مفتش ضبط الجودة (خبرة 5 سنوات).
يجب ان يكون لدية القدرة على كتابة التقارير الفنية للأنشطة المهنية ويجب ان تكون لدية مهارات تواصل جيدة وان يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

نبذه عن البرنامج:

– برنامج التأهيل و الإحلال بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية هو برنامج بأشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للقيام بالدور المساعد والمنسق لتحقيق رؤية الهيئة الملكية بتوطين الوظائف بمدينة الجبيل الصناعية.

طريقة التقديم في وظائف الهيئة الملكية بالجبيل:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الجبيل

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق