وظائف | الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن 3 وظائف لحملة الدبلوم فما فوق

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا توفر وظائف لحملة الدبلوم فما فوق، للعمل بالهيئة في المدينة المنورة وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- محرر وسائل الإعلام والاتصال (Media & Communication Editor):
– درجة البكالوريوس في تخصص (الإعلام، التسويق).
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات إنشاء المحتوى أو تحريره.
– الهدف من الوظيفة (مسؤول عن المحتوى والصور المستخدمة على القنوات الإعلامية للجامعة ، وتحرير وكتابة محتوى الوسائط ، وتخطيط محتويات المنشورات وفقًا لتقويم المحتوى).


2- منسق الإعلام والاتصال (Media & Communication Coordinator):
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال).
– لا يشترط الخبرة السابقة أو خبرة لا تزيد عن سنتين في مجال الخدمات الإدارية.
– الهدف من الوظيفة (تنسيق مجموعة واسعة من أنشطة الاتصالات وتنسيق المهام الإدارية وأداء الأنشطة الإدارية. بالإضافة إلى تنسيق إدارة علاقات أصحاب المصلحة الرئيسيين).


3- مسؤول إزالة الكتابة على الجدران (Graffiti Removal Officer):
– درجة الدبلوم في أي تخصص.
– خبرة لا تقل عن سنة في عمل ذات صلة.
– الهدف من الوظيفة (ستؤدي في هذه الوظيفة أعمالًا بدنية ثقيلة روتينية وماهرة في صيانة وإصلاح وتنظيف الشوارع وجمع نفايات الحدائق ؛ تشغيل الشاحنات ومجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات اليدوية والكهربائية ؛ استخدام طرق مختلفة للحد من الكتابة على الجدران ، بما في ذلك الطلاء والرش واستخدام معدات تفجير المياه ؛ ينفذ العمل ذات الصلة كما تم تعيينها).

نبذة عن الهيئة:

– تحرص الهيئة الملكية لمحافظة العلا على تعزيز سبل التعاون مع الشرك%8ء في الداخل والخارج بحيث تعمل مع خبراء محليين ودوليين في حماية وصون المواقع الأثرية والتراثية والطبيعية وذلك بهدف تحقيق التحول المنشود لمحافظة العلا مع الحفاظ على مقوماتها البيئية والتاريخية.

طريقة التقديم في وظائف الهيئة الملكية لمحافظة العلا:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف المدينة المنورة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق