وظائف | وظيفة تنفيذي اكتساب المواهب في شركة بيع أي سيارة بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن العلامة التجارية بيع أي سيارة (Sell Any Car) عن توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال التوظيف، للتدريب في مدينة دبي ثم العمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– تنفيذي اكتساب المواهب (Talent Acquisition Executive).

الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- خبرة عملية في مجال التوظيف الجماعي.

المميزات:

1- تقدم شركتنا بيئة عمل ممتعة وديناميكية حيث يتم التعامل مع الجميع باحترام وكرامة.
2- ستُمنح حرية إنشاء وتطوير استراتيجيات التوظيف لبناء فريق يصل إلى 300 موظف في عام 2021.
3- تتيح هذه الفرصة المثيرة للمرشح فرصة التدريب في مقرنا الرئيسي ، ومقره في دبي لمدة 6 أشهر وبعد ذلك سيتم نقله إلى الرياض للانضمام إلى فريق الشعب السعودي.

وصف الوظيفة:

– المرشح المثالي يجب أن تتوفر لديه خبرة في العمل في المملكة العربية السعودية وله تاريخ قوي من مشاريع التوظيف الجماعي الناجحة. يجب أن تتوفر لديك مجموعة من المهارات التقنية القوية ومهارات الأشخاص القوية. وتكون على دراية بالعديد من مواقع الويب الخاصة بمصادر المرشحين وموارد التحقق من الخلفية. وأن تكون شخصًا مرنًا ومستعدًا للنظر إلى المرشحين ذوي الخلفيات غير التقليدية. الشخصية الموجهة نحو التفاصيل ضرورية لهذا المنصب ، حيث أنه من الضروري العثور على تفاصيل الخلفية ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة إلى بعض المهارات الأكثر تحديدًا ، على النحو المفصل أدناه.

1- الكاريزما والإقناع – مسؤول التوظيف هو نقطة الاتصال الأولى لـ (كيشها). على هذا النحو ، من ال%9هم أن يكونوا قادرين على إشراك الموظف المحتمل بسرعة وتقديم وجه جيد للشركة والوظيفة المفتوحة.
2- المهارات الفنية – سيكون مسؤول التوظيف مستخدمًا نشطًا في جميع مواقع البحث عن الوظائف ذات الصلة وسيكون قادرًا على التنقل في الأنظمة بفعالية. الاستخدام الفعال لبرنامج فحص الخلفية أمر لا بد منه أيضًا. سوف يستفيدون أيضًا من المقابلات والبرامج التدريبية عبر الإنترنت لاختيار المرشحين النهائيين.
3- الحسم – في كثير من الأحيان ، سيجد المجند أكثر من مرشح مؤهل. في هذه الحالة ، يجب أن يكونوا قادرين على تحليل المرشحين إلى أصغر التفاصيل من أجل الاتصال بمن سيوصون الإدارة به.
4- معرفة الشركة – من الضروري أن يكون مسؤول التوظيف على دراية جيدة بتاريخ (كيشها) وثقافة الشركة.

نبذه عن علامة بيع أي سيارة:

– تعتبر SellAnyCar.com الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لشراء السيارات المستعملة، وهي تتيح إمكانية تقدير سعر السيارة عبر الإنترنت فوراً وبالمجّان، وخدمة فحص السيارة مجاناً، فضلاً عن ضمان شراء أي سيارة في غضون 30 دقيقة فقط ليتم تسديد ثمنها لصاحبها فوراً، وذلك مع تكفّلنا بكافة الإجراءات الورقية.

طريقة التقديم في وظائف شركة بيع أي سيارة:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, Talent Acquisition Executive, وظائف الموارد البشرية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق