وظائف | وظيفة رئيس تدقيق تقنية المعلومات في بنك البلاد بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن بنك البلاد توفر وظيفة تقنية شاغرة لذوي الخبرة من حملة البكالوريوس فما فوق، للعمل بالبنك في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– رئيس تدقيق تقنية المعلومات (Head of IT Audit).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص (تقنية المعلومات، علوم الحاسب) أو ما يعادلها.
2- خبرة تتناسب مع المهام الوظيفية الموضحة برابط التقديم.

المسؤوليات الرئيسية:

1- المشاركة في تطوير خطة تقييم المخاطر لتحديد عالم التدقيق (الأقسام والوظائف والأنشطة) المراد تدقيقه ، أي بناءً على تحليل تقييمات المخاطر وتحديد الأولويات من أجل تطوير خطة سنوية استراتيجية لمشاريع التدقيق الداخلي جنبًا إلى جنب مع الجدول الزمني المطلوب للتنفيذ.
2- إدارة الإنجاز الفعال لأهداف وأداء الإدارات من خلال تحديد الأهداف الفردية المعتمدة ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPI) ، وتطوير وتحفيز الموظفين من أجل تعظيم قيمة مخرجات الإدارات.
3- مراقبة التقدم عبر مراحل تخطيط التدقيق المختلفة فيما يتعلق بخطة التدقيق للتأكد من أن جميع مشاريع التدقيق يتم تقييمها بطريقة منظمة وفي الوقت المناسب وبما يتوافق مع متطلبات دليل التدقيق الداخلي.
4- ينسق مع إدارة الكيانات الخاضعة للتدقيق طوال المهمة والمشاركة في اجتماعات الدخول والخروج للتدقيق ، وضمان اتصال ثنائي الاتجاه مناسب وفي الوقت المناسب قبل وأثناء وبعد كل تدقيق حتى يكون لدى وظائف العمل فهم متبادل لنطاق التدقيق وعملية ونتائجها.
5- يستعرض ملخصات القضايا ومسودة التقارير لضمان تلبية المعايير المحددة لإعداد التقارير في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ؛ وإبلاغ نتائج التدقيق من خلال تقديم تقارير رسمية بما يتماشى مع سياسات وإجراءات القسم.
6- متابعة التقدم المحرز في تنفيذ توصيات المراجعة للتأكد من أن جميع توصيات التدقيق المعتمدة يتم تنفيذها بشكل كامل وفي الوقت المناسب من قبل الكيان الخاضع للمراجعة لتعزيز العمليات المالية والتشغيلية في البنك.
7- يؤدي الأعمال الأخرى ذات الصلة ، والتقرير والعرض كما تم تعيينها.
8- المشاركة في تطوير سياسات وإجراءات القسم لضمان استيفاء جميع المتطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة.
9- التنسيق مع الموارد البشرية لمسائل التوظيف بقسم تكنولوجيا المعلومات وكذلك ملء متطلبات أنشطة تقييم الأداء.
10- يشارك في إعداد الميزانية السنوية لقسم تكنولوجيا المعلومات لضمان معالجة الموارد / النفقات المطلوبة بشكل مناسب في خطة الميزانية.

نبذه عن البنك:

– تأسس بنك البلاد كشركة مساهمة سعودية بموجب مرسوم ملكي صدر في عام 1425هـ (الموافق عام 2004م)، برأس مال قيمته 3,000,000,000 ريال سعودي. وهو البنك الحادي عشر في المملكة العربية السعودية ويقع مقره الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض، وهو مدرج (تحت رمز ALBILAD) في سوق الأسهم السعودية “تداول”.

طريقة التقديم في وظائف بنك البلاد:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض, وظائف تقنية المعلومات

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق