وظائف | وظيفة مشرف إداري في شركة الحافلات الحديثة المحدودة بمكة المكرمة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة الحافلات الحديثة المحدودة توفر وظيفة إدارية شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل في منطقة مكة المكرمة وفق الشروط التالية:

اقرأ أيضاً:
شركة الحافلات الحديثة توفر وظائف محاسب – مشرف المستودع بمكة المكرمة.

المسمي الوظيفي:

– مشرف إداري (Administration Supervisor).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

وصف الوظيفة:

– المشرفون الإداريون مسؤولون عن الوظائف الإدارية العامة لمنظمتهم وغالبًا ما يشرفون على دعم المديرين التنفيذيين أيضًا. يشرفون على الموظفين الإداريين ومديري المكاتب ومساعدي الموظفين ويقدمون التوجيه. المهمة هي التأكد من أن العمليات اليومية للمؤسسة تعمل بسلاسة.

مهام الوظيفة:

1- يدير البرامج أو العمليات المعقدة من خلال الحصول على فهم متعمق للبرنامج أو العملية ، والاستفادة من المعرفة باللوائح المعمول بها في الجامعة أو الفيدرالية أو اللوائح الحكومية التي تؤثر على البرنامج أو العملية ، باستخدام مهارات تطبيق الكمبيوتر المتقدمة ، والتنسيق مع الآخرين حسب الحاجة لتحقيق النتائج المرجوة ، وتقديم معلومات وتقارير وتوصيات موثوقة وموثوقة.
2- يدير أو ينسق أو يقدم خدمات أو معلومات متخصصة ومفصلة للآخرين من خلال فهم متعمق لمجموعة المعرفة المتعلقة بالمعلومات أو الخدمة المقدمة ، باستخدام سياسات الجامعة المعمول بها و / أو القواعد واللوائح الفيدرالية والتعليمية وأفضل الممارسات المرتبطة بالخدمات المقدمة ، وتقديم الخدمة أو المعلومات باتباع الإرشادات التي وضعها المشرف.
3- ينجز العمل المطلوب بشكل مستقل عن طريق جمع وتنظيم المعلومات المطلوبة ، والاحتفاظ بالسجلات المطلوبة ، وتقييم الأساليب المختلفة لإكمال المشاريع ، وتطوير الأدوات واستخدام الموارد المتاحة لتحقيق النتائج المرجوة ، وممارسة الحكم لاتخاذ القرارات ، وضمان التواصل الفعال مع أصحاب المصلحة.
4- يحقق الأهداف من خلال التنسيق مع المجالات الأخرى بالجامعة حسب الحاجة واستخدام مهارات الاتصال المتقدمة وفهم كيفية إدارة الأعمال في الجامعة.
5- يسهل سير العمل والاستخدام الفعال للوقت والجهد من خلال إنشاء العمليات والمبادئ التوجيهية والقواعد المتعلقة بالبرنامج أو العملية بالتنسيق مع المشرف.
6- يساهم في بيئة عمل تشجع على معرفة واحترام وتطوير المهارات للتعامل مع ثقافات أو خلفيات أخرى.
7- يظل مؤهلاً وحديثًا من خلال حضور دورات التطوير المهني ودروس التدريب على البرامج وحضور التدريب و / أو الدورات وفقًا لتوجيهات المشرف.
8- يساعد على ضمان النجاح الشامل للقسم من خلال أداء جميع المهام الأخرى كما تم تعيينها.

نبذة عن الشركة:

– شركة الحافلات الحديثة تأسست في عام 2018م عبر تحالف سعودي أسباني يضم شركة نسما القابضة وشركة الشعلة ومجموعة مغربي وشركة (Imathia) وشركتي (TCC و Consultrans) الأسبانية بعد حيازة التحالف على عقد تصميم وتشغيل حافلات برنامج مكة للنقل العام وتشغيل مشروع مكة للحافلات في عام 2017م.

طريقة التقديم في وظائف شركة الحافلات الحديثة:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, مشرف إداري, وظائف مكة المكرمة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق