وظائف | وظيفة رئيس قسم الصحة والسلامة والأمن في شركة المراعي بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة المراعي توفر وظيفة شاغرة بمجال الصحة والسلامة المهنية لحملة الدبلوم فما فوق، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– رئيس قسم الصحة والسلامة (Head of Health, Safety & Security).

الشروط:

1- شهادة دبلوم NEBOSH ممارس أمن وسلامة معتمد ومسجل.
2- خبرة في إدارة الصحة والسلامة والأمن في بيئة تصنيع لمدة 5-7 سنوات كحد أدنى.

الهدف من الوظيفة:

1- لتقليل المخاطر على حياة الإنسان وأداء الأعمال الأمثل من خلال تصميم وتنفيذ ومراقبة إدارة المخاطر المناسبة ، وأنظمة الأمن والصحة والسلامة لشركة طعام عالمية المستوى.
2- التأكد من أن جميع الإجراءات الأمنية مفروضة بحزم في المقر الرئيسي لشركة المراعي ، في جميع مواقع المراعي (المزارع ومستودعات البيع) وصيانتها بشكل صحيح في جميع الأوقات.
3- بصفتك عضوًا مع المدير التنفيذي للموارد البشرية وأمينًا لسياسات الصحة والأمن والسلامة والمخاطر للشركة ، لضمان أن السياسات تشجع وتنفذ أفضل الممارسات في جميع أنحاء المنظمة من أجل حماية المستهلكين والعملاء والموظفين والموردين والمساهمين وجميع الأشخاص الآخرين الذين لديهم سبب للاتصال بمنتجاتنا أو عملياتنا بأي شكل من الأشكال.
4- إدارة فريق متعدد المهارات ذاتي التوجيه لتوفير خدمات السلامة والأمن لتلبية متطلبات العملاء الداخلية ضمن متطلبات أداء الإدارة لضمان الالتزام بمعايير السلامة والجودة المحددة.

الكفاءات:

1- مهارات الاتصال والتأثير ممتازة.
2- القدرة على التعبير عن الصحة والسلامة بأكبر قدر ممكن من البساطة ، وتوفير الإلهام ومشورة الخبراء والمساعدة التي تراعي وتتوافق مع القيود داخل المديرين.
3- القدرة على تطوير علاقة تعاونية ومثمرة مع المديرين ويكون قادرًا دائمًا على إظهار حالة على أساس أفضل الممارسات والحس التجاري الجيد.
4- مهارات قوية في إدارة المشاريع والتخطيط من أجل تطوير ثم تنفيذ خطة قوية ومتطلعة إلى الأمام ومتماسكة لتحسين أداء سلامة المنشأة والحفاظ على الامتثال البيئي.

المميزات:

✔ رواتب جذابة وتنافسية.
✔ برامج تدريب وتطوير مستمرة.
✔ إجازة سخية.
✔ تغطية طبية.
✔ مكافأت تقديرية.
✔ وغيرها من المزايا الأخرى.

نبذة عن الشركة:

– تُعد شركة المراعي الرائدة في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط؛ وأكبر شركة ألبان متكاملة رأسيًا على مستوى العالم. ومنذ تأسيس شركتنا في عام 1977م، أصبحت علامة “المراعي” التجارية اسمًا مرادفًا للجودة بين المستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة. فنحن نعيش ونعمل كل يوم بشعار: “جودة تستحق الثقة”.

طريقة التقديم في وظائف شركة المراعي:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق