وظائف | شركة الحلول الممتازة للتشغيل توفر وظائف كول سنتر بالرياض وجدة والشرقية

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة الحلول الممتازة للتشغيل عن توفر وظائف شاغرة (للرجال والنساء) من حملة مؤهلات (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس)، للعمل بقطاع البنوك بمناطق (الرياض، جدة، المنطقة الشرقية) براتب يصل 6,000 ريال وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

موظفين خدمة عملاء عن طريق الهاتف ( كوول سنتر ) (Call Center Specialist).

الشروط:

– شهادة الثانوية العامة فما فوق.
– يشترط لغه ممتازه.

طبيعة العمل:

– ساعات العمل : 8 ساعات الدوام شفتات.
– وظيفة مؤقته لمدة 6 اشهر فقط.
– طبيعة العمل : مكتبي.
– مناطق العمل (الرياض – جده – الشرقيه)

الراتب:

– الراتب يبداء من 5000-6000 ريال.

نبذه عن الشركة:

– شركة الحلول الممتازة للتشغيل (Excellent Solutions) هي شركة تقدم حلول احترافية متخصصة للغاية في تعهيد القوى العاملة وتشغيل مركز الاتصال وتحصيل الديون والتدريب والاستشارات الإدارية والبحث عن الكفاءات وتوظيف المديرين التنفيذيين / المهنيين داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

– تأسست شركة الحلول الممتازة للتشغيل في عام 2004 ومقرها الرئيسي في الرياض وتعمل في جميع المحافظات. لأكثر من 14 عامًا ، تلتزم شركة الحلول الممتازة للتشغيل بتقديم جودة ممتازة في جميع خدماتها التي تضيف قيمة لعملائها. ومن ثم ، نحن الشركاء الرائدون في حلول الموارد البشرية للعديد من الشركات في مختلف المجالات.

للتقديم في وظائف شركة الحلول الممتازة للتشغيل ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

مصدر الاعلان (من هنا)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق