وظائف | الشركة السعودية للكهرباء تعلن وظائف الموارد البشرية والعلاقات العامة بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن الشركة السعودية للكهرباء توفر وظائف إدارية شاغرة بمجالات الموارد البشرية والعلاقات العامة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- ممثل استقطاب المواهب (Talent Acquisition Representative):

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال، اللغة الانجليزية) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في استقطاب المواهب.
3- معرفة جيدة باللغة الإنجليزية.
4- الفهم الجيد لقوى العمل والوحدات الوظيفية ومتطلبات الفئات المختلفة.
5- القدرة على مقابلة المتقدمين والتعامل معهم بلباقة واحترافًا.
6- قدرة جيدة على الحكم ومقابلة المتقدمين.
7- مهارات اتصال قوية.
8- قدرة جيدة على التعامل مع البرامج ذات الصلة بالحاسوب المركزي والكمبيوتر الشخصي.

الهدف من الوظيفة:

– يعمل هذا المستوى من العمل وفقًا للسياسة والإجراءات المعمول بها. المشاركة في تعيين المرشحين المناسبين لتلبية احتياجات القوى العاملة في الأعمال والوحدات الوظيفية. تطوير مصادر لاكتساب المواهب ؛ إجراء دراسات سوق العمل لضمان توافر القوى العاملة المؤهلة والمنتجة في جميع أنحاء الشركة.

المسؤوليات الرئيسية:

1- المراقبة والتعريف والمشاركة في جميع عمليات اكتساب المواهب الجارية والإجراءات والمعايير والمبادئ التوجيهية والتطوير وإعداد البيانات والتقارير المطلوبة المتعلقة بمجال العمل المعني ، والاستخدامات المطلوبة والتنفيذ في العمل الروتيني اليومي.
2- المساعدة في مراجعة إجراءات اكتساب المواهب لكل من المرشحين الداخليين والخارجيين لتطوير وتحديد معايير المواصفات والمبادئ التوجيهية للتوظيف والتنسيب.
3- التنسيق مع وكالات التوظيف والمصادر الأخرى لتحديد المرشحين لجميع وحدات الأعمال والوظائف.
4- المشاركة في مراجعة جميع العروض النهائية والتأكد من الامتثال لجميع السياسات والإجراءات.
5- المشاركة في مراجعة جميع فواتير الوكلاء لضمان مطابقة شروط العقد.
6- المشاركة في الحصول على الموظفين المطلوبين داخليًا وخارجيًا من خلال قواعد بيانات التوظيف أو الحملات. قم بإعداد قائمة مختصرة بالمرشحين لإدارة خط المؤيد.
7- الترتيب والمشاركة في مقابلات المتقدمين أو المساعدة في مفاوضات التوظيف ، كما هو مطلوب. قم بإعداد وإرسال خطابات العرض ، وتقديم مدخلات للتدريب التوجيهي للموظفين الجدد.
8- جمع البيانات اللازمة للدراسات حول سوق العمل محليًا أو في البلدان المخصصة ، ومسح صناعات المرافق الأخرى والشركات الكبرى في المملكة ، ومراجعة حوافز الشركة لموظفيها ومقارنتها.
9- الحفاظ على قاعدة بيانات التوظيف والتنسيب ، والحفاظ على التحديث وإنشاء / إصدار التقارير المطلوبة بدقة على مستوى الشركة.
10- التنسيق مع الإدارات المعنية لتقييم احتياجاتها من القوى العاملة.


2- محلل أول إدارة المخاطر المؤسسية (Senior ERM Analyst):

الشروط:

1- درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص (العلاقات العامة).
2- خبرة لا تقل عن 7 سنوات لحملة البكالوريوس، ولحملة الماجستير خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال خدمات العملاء.
3- معرفة جيدة باللغة الإنجليزية.
4- فهم جيد جدا لسياسات إدارة المخاطر ذات الصلة والعمليات والإجراءات.
5- القدرة على تطوير وتطبيق النماذج ذات الصلة.
6- مهارات تحليلية وتقييمية جيدة جدًا.
7- مهارات حاسوبية جيدة جدا.
8- قدرة جيدة على تطوير التقارير.
9- قدرة جيدة على العمل تحت الضغط.

الهدف من الوظيفة:

– سيعمل الموظفون تحت إشراف أوسع وفقًا للسياسات والإجراءات المعمول بها ، للعمل كحلقة وصل بين قسم إدارة المخاطر المؤسسية وفريق إدارة المخاطر في الوحدات الإدارية / الشركات التابعة ، ولتطوير وتنفيذ إطار إدارة المخاطر ، العمليات والسياسات والإجراءات والرصد وإعداد التقارير.

المسؤوليات الرئيسية:

1- مراجعة العملية من أجل التحديد المستمر وتقييم المخاطر الإستراتيجية والمالية والتشغيلية والمخاطر الأخرى في جميع أنحاء الشركة من خلال تطوير وتنفيذ إطار عمل إدارة المخاطر والعمليات والسياسات والإجراءات والقوالب والأدوات الموحدة.
2- المشاركة في تطوير خطط عمل التخفيف من المخاطر.
3- المشاركة في تنفيذ مستويات تقبل المخاطر وتحملها داخل المنظمة من أجل تمكين عملية اتخاذ القرار على أساس المخاطر.
4- المشاركة في إعداد التقارير الدورية إلى لجنة المخاطر والامتثال التابعة لمجلس الإدارة حول قضايا المخاطر الاستراتيجية ، وقضايا المخاطر الرئيسية / قضايا المخاطر الجديدة ذات الأهمية لتحقيق أهداف أعمال الشركة السعودية للكهرباء.
5- المشاركة في الإحداثيات وإشراك فريق مديري المخاطر من جميع الشركات التابعة. وسيشمل ذلك بشكل أساسي على سبيل المثال لا الحصر: التدريب ، وتقييمات المخاطر ، ومراجعات إدارة المخاطر ، وإدارة معلومات المخاطر وإعداد التقارير ، واجتماعات التواصل والتوعية المستمرة.
6- المشاركة مع الفريق الذي يعمل مع الإدارة العليا في جميع مجالات الأعمال لتنسيق أنشطة إدارة استمرارية الأعمال.
7- المشاركة في تطوير وصيانة برنامج إدارة استمرارية الأعمال على مستوى المؤسسة (BCM) بما في ذلك السياسة والعمليات وتقييم قدرة الأعمال على مواصلة العمليات في حالة الاضطرابات والطوارئ والأزمات.
8- العمل مع الشركات التابعة وخط الأعمال لمراجعة الالتزام بعمليات إدارة المخاطر بما في ذلك تحديد المخاطر وتقييمها ووضع خطة عمل للتخفيف من المخاطر والتقييم الذاتي للتحكم في المخاطر ودقة إدخال البيانات وسلامتها.
9- مراجعة العمليات التشغيلية للوظيفة ، والدراسة والتوصية بالتغييرات لتحسين أداء وظيفتها حسب الاقتضاء لتحسين الكفاءة والفعالية.

طريقة التقديم في وظائف الشركة السعودية للكهرباء:

1- ممثل استقطاب المواهب (من هنا)

2- محلل أول إدارة المخاطر المؤسسية (من هنا)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض, وظائف الموارد البشرية, وظائف العلاقات العامة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق