وظائف | وظيفة مدير تقنية المعلومات في شركة غلوب مد السعودية بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة غلوب ميد السعودية عن توفر وظيفة شاغرة لذوي الخبرة بمجال تقنية المعلومات لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير تقنية المعلومات (Information Technology Manager 2021).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات أو علوم الحاسب.
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة تقنية المعلومات.
3- خبرة أو معرفة بلغات البرمجة وأنظمة التشغيل (Microsoft Exchange و Active Directory والأنظمة الأخرى المستندة إلى Windows) ، والمعدات والتقنيات الحالية ، وإجراءات النسخ الاحتياطي والاسترداد للمؤسسات ، ومراقبة أداء النظام.
4- خبرة في تنفيذ الحلول وتكوينها واختبارها.
5- تفكير إبداعي وتحليلي قوي.
6- مهارات حل المشكلات الفنية والتواصل.

وصف الوظيفة:

– مدير تقنية المعلومات مسؤول عن الإشراف على أنظمة الحاسب الخاصة بالشركة وتنفيذها وصيانتها لتلبية متطلبات أنظمة معلومات المنظمة وضمان التشغيل الآمن والفعال لجميع أنظمة الحاسب والتطبيقات ذات الصلة والأجهزة والبرامج المستخدمة داخل الشركة ، مما يضمن التشغيل السلس لعملية العمل عن بعد.

– يعد مدير تقنية المعلومات جزءًا من لجنة حوكمة المعلومات التي لا تقتصر المسؤوليات على تطوير سياسات أمن المعلومات الخاصة بالمنظمة ، وتقديم إرشادات حول الإجراءات التي يجب اتخاذها في حالة انتهاك أي تحكم بأمن المعلومات.

المسؤوليات:

1- تصميم وتطوير وتنفيذ وتنسيق وتحسين الأنظمة والسياسات والإجراءات باستمرار ، والتحليل المستمر للعملية والتقنيات والموردين الحاليين لتحديد مجالات التحسين
2- ضمان أمن البيانات والوصول إلى الشبكة وأنظمة النسخ الاحتياطي ومكونات الشبكة التي تلبي احتياجات الشركة وكذلك اللوائح.
3- العمل بما يتماشى مع احتياجات المستخدم ووظائف النظام ، لتحديد المجالات الإشكالية وتنفيذ الحلول الاستراتيجية في الوقت المناسب
4- تدقيق الأنظمة وإجراء فحوصات منتظمة على الشبكة وأمن البيانات وتقييم النتائج والتصرف وفقًا لذلك.
5- الحفاظ على الأصول وأمن المعلومات وهياكل التحكم بما في ذلك تتبع وصيانة مخزون الأجهزة والبرامج
6- إدارة والإبلاغ عن تخصيص ميزانية تكنولوجيا المعلومات ، وإعداد تقارير تحليل فوائد التكلفة عند الحاجة إلى ترقيات
7- تطوير وتنفيذ إجراءات الكوارث ، والحفاظ على نسخ احتياطية للبيانات.
8- تحليل البائعين باستمرار للتأكد من أنهم يقدمون أفضل خدمة ممكنة وقيمة لاحتياجات الشركة.
9- إدارة فريق تكنولوجيا المعلومات وتحليل احتياجات القسم والفريق وتحديد نقاط الضعف وزيادة الإنتاجية والكفاءة والدقة لاتخاذ قرارات العمل المستنيرة
10- تحديد المخاطر المتعلقة بأمن تكنولوجيا المعلومات والمعلومات ، وتصعيدها إلى لجنة إدارة المخاطر ، وتنفيذ إجراءات التخفيف المناسبة ومراقبة تدابير الرقابة باستمرار.
11- التأكد من أن جميع المعدات والتوصيلات والوصول جاهزة وتعمل بشكل صحيح.

نبذه عن الشركة:

– غلوب مد جلف هي الشركة الرائدة في إدارة خدمات الرعاية الصحية في البلاد ، حيث توفر الدعم اللازم لشركات التأمين وصناديق التعاضد وأرباب العمل ذات المجموعات الكبيرة، عبر إستخدامها لأحدث الأدوات وأكثرها تطوراً، وتقديمها لأفضل الخدمات كإدارة بوليصة التأمين وعمليات الإكتتاب، إدارة شبكة مقدمي الخدمات الصحية، معالجة المطالبات والموافقات، الإهتمام بشؤون المحاسبة وإجراء التسويات مع مقدمي الخدمات الصحية، خدمة الزبائن وتقديم الخدمات المتعلقة بالمعلومات التجارية (Business Intelligence Services). وهي تدرك إيضاً تطور الإحتياجات في إدارة المنافع الخاصة بالصيدليات PBM فتقدم لها نظاماً معلوماتياً مستقلاً هدفه تحسين قيمة برامج منافع الصيدليات.من جهة أخرى تؤمن شركة غلوب مد جلف خدمات شاملة ومبتكرة لإدارة الحاجات المعقدة لزبائنها كالخدمات الإكتوارية والخدمات الصحية الدولية.

– يدعم مسيرتها ما يزيد عن 29 عاماً من خبرة ومعرفة مجموعة غلوب مد التي تنتمي إليها حيث أن لدى شركة غلوب مد جلف جميع المهارات البشرية والتقنية اللازمة التي تسمح لها بتقديم الحلول المذهلة والخدمات المصممة خصيصاً للجهات المعنية. وهي جزء من مجموعة تتألف من 12 شركة تملك حق الإمتياز منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لا سيما في الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المملكة العربية السعودية، الأردن، العراق، مصر، الكويت، قطر، فلسطين، البحرين، نيجيريا، وقريباً في عمان. تعتبر هذه المجموعة الأسرع نمواً في قطاع الرعاية الصحية فهي تقدم الآن خدمات دولية عابرة للحدود لما يزيد عن 23.7 مليون مؤمن من خلال شبكة ضخمة من مقدمي الخدمات الصحية يتجاوز عددهم الـ 120,000 مقدم خدمة صحية حول العالم.

طريقة التقديم في وظائف شركة غلوب مد السعودية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, IT Manager, مدير تقنية المعلومات, وظائف تقنية المعلومات

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق