وظائف | وظيفة مسؤول مبيعات في شركة التيسير للتمويل بالخبر

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة التيسير للتمويل عن توفر وظيفة شاغرة بمجال المبيعات (للرجال والنساء) من حملة الثانوية فما فوق، للعمل في مدينة الخبر وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مسؤول مبيعات.

الشروط:

1- خبرة لاتقل عن سنتين في مبيعات السيارات.
2- ثانوية عامة كحد أدنى.
3- سعودي الجنسية.

وصف طبيعة العمل:

– التحصل على فرص بيعيه لمنتج الشركة ( تمويل ) سيارات – نقدي – معدات.

المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1- مبيعات الافراد ( سيارات – قروض ).
2- مبيعات الشركات ( سيارات – قروض ).
3- التواصل مع العملاء من خلال برامج التواصل.
4- التواصل مع فريق مبيعات الموردين لدى التيسير.

نبذه عن الشركة:

– تاريخ التيسير للتمويل طويل وحافل يمتد لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن في مجال تمويل السيارات, وقد ظلت تعمل في مجال عمليات التأجير والتقسيط حتى شهر يناير 2011 حيث حدثت تغييرات تنظيمية بشركة الجميح للسيارات ـ الشركة الأم – انبثقت منها شركة التيسير العربية للتمويل ككيان مستقل قائم بذاته ومرخص لها بالعمل من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” لمزاولة أعمال التأجير التمويلي في شهر سبتمبر 2015. وفي بداية شهر سبتمبر 2018 تمكنت الشركة من الحصول على ثلاثة رخص إضافية في أنشطة التمويل وهي تمويل الأصول الإنتاجية وتمويل المنشأت الصغيرة والمتوسطة والتمويل الاستهلاكي لتوسع أعمالها التمويلية من التمويل التأجيري إلى كافة أنواع التمويل. تعتبر التيسير للتمويل شركة متخصصة في مجال التمويل لقطاعي الأفراد والشركات، وتقدم الشركة حلول تمويل في مجال السيارات، والأصول الإنتاجية، والأجهزة والمعدات. كما تقدم أيضاً برامج متنوعة للتمويل للعملاء من الأفراد والشركات على مستوي المملكة العربية السعودية من خلال تواجدها عبر شبكة واسعة من صالات العرض المتوفرة في مواقع استراتيجية في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية والمدن الصغيرة الأخرى بأكثر من 100 معرض ووكيل معتمد.

طريقة التقديم في وظائف شركة التيسير للتمويل:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, مسؤول مبيعات, Sales Officer

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق