وظائف | وظيفة بائع متجر في مجموعة لاندمارك بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة لاند مارك العربية عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة فما فوق، للعمل في إحدي المتاجر التابعة للشركة بمدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– بائع / مُساعد متجر (Store Associate) (أكثر من 12 وظيفة).

الشروط:

1- شهادة الثانوية العامة فما فوق (يفضل البكالوريوس).
2- خبرة في مجال بيع التجزئة.
3- لغة إنجليزية جيدة.
4- أساسيات استخدام الحاسب الآلي و تحديداً برامج الأوفيس.

الهدف من الوظيفة:

– صاحب الوظيفة سيكون مسؤولاً عن تحقيق أقصى قدر من المبيعات من خلال خدمة عملاء استثنائية، كذلك سيكون مسؤولا أيضا عن الحفاظ على عمليات البيع بالتجزئة المطلوبة ، وخدمة العملاء ، والتجديد ، ومعايير الاسترداد في المتجر من جميع الجوانب.

المميزات:

✔ مرتبات مجزية (تبدء من ٥٥٠٠ ريال) شاملاً بدل سكن و بدل نقل.
✔ تأمين طبي.
✔ علاوة سنوية.
✔ حوافز شهرية.

نبذه عن الشركة:

تعتبر شركة لاندمارك العربية أكبر شركة بيع بالتجزئة لمنتجات غير غذائية في المملكة العربية السعودية. تأسست المجموعة عام 1994، حيث بدأت لاندمارك العربية بالتشجيع على ريادة الأعمال والتي بدورها تسهم إسهامًا بارزًا في تعزيز ريادة العلامات التجارية المحلية ذات المستوى الرفيع في السوق من فئاتها، والمعروفة بتقديمها قيمة استثنائية للعملاء.

وفي السنوات الماضية ضاعفت لاندمارك العربية عدد متاجرها وأصبح لديها الآن أكثر من 15,000موظف، وتدير أكثر من 850 متجر بمساحات بيع بالتجزئة تزيد عن 11 مليون قدم مربع، وتدير أحد أكبر برامج مكافآت في المملكة، حيث يضم أكثر من 10 ملايين عميل.

طريقة التقديم في وظائف شركة لاند مارك العربية:

(من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا) و (من هنا)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض, وظائف حديثي التخرج

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق