وظائف | المجلس الثقافي البريطاني يوفر وظائف إدارية شاغرة بالرياض وجدة والدمام

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن المجلس الثقافي البريطاني لتعليم اللغة الإنجليزية (British Council) عن توفر وظائف إدارية شاغرة، للعمل بالمجلس في مدن الرياض وجدة والدمام وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- مدير الموارد البشرية (HR Manager):

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، الموارد البشرية) أو ما يعادلهم.
2- خبرة يمكن إثباتها في دور استشاري للموارد البشرية العامة في عدد من البلدان الخليجية.
3- إجادة اللغة الإنجليزية.
4- تجربة المشاركة في مشاريع التغيير التنظيمي ودعمها
5- معرفة العمل بقانون العمل السعودي والضمان الاجتماعي للمواطنين.

الهدف من الوظيفة:

1- لضمان توافق خدمات الموارد البشرية في المجموعة مع استراتيجيات مركز التميز العالمية ، والمبادئ التوجيهية والسياسات والإجراءات والعمليات والممارسات ، وعند الضرورة ، تكييفها لتعكس احتياجات وظروف السوق المحلية ، على سبيل المثال الأطر القانونية والتنظيمية والاجتماعية والثقافية.

2- سيكون صاحب المنصب هو المفتاح في قيادة وإدارة برنامج تغيير الموارد البشرية للمجموعة ، والتأكد من أن جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين على متأهبين وأن هناك اتصالات منتظمة بشأن التغييرات.

3- يقدم مدير الموارد البشرية تقاريره إلى “شريك أعمال الموارد البشرية” وسيعمل عن كثب مع الأعضاء الآخرين في فريق الموارد البشرية الإقليمي ، الذين يقدمون خبرة كبيرة في الموارد البشرية إلى المنطقة.


2- مراقب الامتحانات (Exams Invigilator) (دوام جزئي بالساعة):

الشروط:

1- إجادة اللغة الإنجليزية (مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة).
2- تجربة في خدمة العملاء في الاستجابة لاحتياجات الأطفال / الشباب وأولياء الأمور (كعملاء) بطريقة احترافية ، إلى مستوى عالٍ من الجودة.

الهدف من الوظيفة:

– للتأكد من أن أي اختبار يديره المجلس الثقافي البريطاني يسير بسلاسة في يوم / أيام الاختبار وأن جميع واجبات ومعايير يوم الاختبار المحددة قد تم الوفاء بها.

المسؤوليات الرئيسية:

– ستكون مسؤولاً عن الحفاظ على نزاهة وسمعة المجلس الثقافي البريطاني ومجالس الاختبارات المختلفة من خلال ضمان تسليم الاختبارات وفقًا للمعايير المحددة لخدمة العملاء والأمن والإدارة. ستكون مسؤولاً أيضًا عن الترويج لصورة إيجابية عن المجلس الثقافي البريطاني من خلال توفير مستوى عالٍ من رعاية العملاء في يوم الاختبار.

نبذه عن المجلس الثقافي البريطاني:

– المجلس البريطاني هو منظمة بريطانية مختصّة بالفرص الثقافية والتعليمية الدولية. يعمل في أكثر من 100 دولة على تعزيز المعرفة بالمملكة المتحدة واللغة الإنجليزية، ويشجع على التعاون الثقافي والعلمية والتكنولوجي والتعليمي مع المملكة المتحدة، ويسعى لتغيير حياة الناس من خلال الوصول إلى التعليم والمهارات والمؤهلات والثقافة والمجتمع في المملكة المتحدة. المجلس مسجّل كهيئة خيرية في إنجلترا وويلز وسكوتلاندا ويحكمه الميثاق الملكي. كما أنه مؤسسة عامة وهيئة تنفيذية عامة غير حكومية.، تراعاه وزارة الخارجية ومكتب الكومنولث. يقع مقره في ساحة ترافلغار في لندن. الرئيس هو كريستوفر رودريغيز والرئيس التنفيذي هو السير سياران ديفان، كبير الموظفين هو أدريان غرير.

طريقة التقديم في وظائف المجلس الثقافي البريطاني:

1- مدير الموارد البشرية (من هنا)

2- مراقب الامتحانات (من هنا)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق