وظائف | وظيفة محلل تخطيط الإيرادات في شركة النهدي الطبية بجدة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن صيدليات النهدي الطبية (Nahdi Medical) عن توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في محافظة جدة وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– محلل تخطيط الإيرادات (Revenue Planning Analyst).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة (يفضل المالية).
2- خبرة لا تقل عن سنتين.
3- مهارات تحليلية ممتازة
4- خلفية في المالية / التخطيط

المسؤوليات الرئيسية:

1- تخطيط وإدارة ومراقبة والإبلاغ عن الميزانيات التجارية وخطوط الإنفاق للتأكد من تحقيق الخطط والأهداف المالية من خلال بناء النماذج المالية وإعطاء فريق القيادة التجارية رؤية بشأن تقدم الإنفاق مقابل الميزانيات المعتمدة.
2- استكشف فرص تحسين إجمالي الهامش باستخدام المناهج العلمية والرياضية ، وقم بالتوافق والتحقق من صحة مدير / مديري البضائع وادمجها في خطط الربح.
3- التخفيف من المخاطر المتعلقة بفقدان الربح بسبب التغيرات في السوق والتغيرات الخارجية والحكومية وإعطاء بدائل العمل للتعويض.
4- المساهمة بنشاط في تحسين رأس المال العامل من خلال بناء خطط قوية ، وتوضيح أفضل الممارسات والفجوات الموجودة والإبلاغ عنها.
5- تقديم الدعم بانتظام للفريق التجاري برؤية الأداء بطريقة متعددة الأبعاد تسهل اتخاذ القرار.
6- القيادة والمشاركة في أتمتة بطاقات الأداء التجارية ولوحات المعلومات والتقارير من خلال التعاون مع الإدارات المعنية كقسم تكنولوجيا المعلومات لضمان الكفاءة والوقت والدقة.
7- المساهمة في تطوير إجراءات العمليات القياسية (SOPs) واتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs) والتوثيق لضمان التوحيد القياسي وأن الرقابة الداخلية في مكانها الصحيح.

نبذه عن الشركة:

– شركة النهدي الطبية، ومقرها الرئيس مدينة جدة، هي إحدى الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات قطاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية. وهي تدير شبكة وطنية واسعة ومنتشرة في أكثر من 145 مدينة وقرية بجميع أرجاء المملكة، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات انتشارا والأسرع نموًا في المنطقة.

طريقة التقديم في وظائف صيدليات النهدي الطبية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف جدة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق