وظائف | وظيفة رئيس منع الخسائر – التدقيق وحماية الأصول في مجموعة الشايع بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن مجموعة الشايع الدولية للتجارة عن توفر وظيفة ادارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– رئيس منع الخسائر – التدقيق وحماية الأصول (Head of Loss Prevention – Audit and Asset Protection).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص ذات صلة.
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في منع الخسائر لشركات البيع بالتجزئة.
3- خبرة لا تقل عن 10 سنوات في إدارة الأفراد.
4- إدارة فرق عالية الأداء.
5- إعداد تقرير مالى.
6- معرفة استراتيجية الأعمال.
7- معرفة متقدمة في إدارة الطوارئ / الأزمات.
8- معرفة متقدمة في حلول أمن التجزئة.
9- مهارات القيادة، التدريب، حل المشاكل، إدارة الوقت، إدارة المشاريع.

الهدف من الوظيفة:

– سيقوم رئيس قسم منع الخسائر بتنفيذ إستراتيجية لحماية الأشخاص وأرباح الأعمال التجارية ، والتي ترتبط بأهداف القسم ورؤية الشايع وقيم منع الخسائر في مناطقهم.

– تمكين الفرق الداخلية والخارجية لتحسين الأداء وزيادة الأرباح وتقليل مخاطر الخسارة وحماية الموظفين والعملاء ، من خلال الاستراتيجيات والخطط التي أثبتت جدواها والتي ستساعدنا على دعم المتاجر والمطاعم والمكتب الرئيسي ومواقع المستودعات في تحقيق أهداف الأعمال و مما يجعلها مكانًا آمنًا للعمل.

– الشراكة مع كبار القادة في القسم وفي جميع أنحاء المنظمة لتقليل أقصى قدر من عبء العمل ، مع استخدام بيانات تقييم المخاطر لدفع عملية صنع القرار وتحليل الاتجاهات من عمل الفرق التي ستدعم التحسين المستمر لأرباح الأعمال.

المميزات:

✔ راتب أساسي – بدل سكن – بدل نقل.
✔ تأمين طبي.
✔ دورات تطويريه وتدريبية.
✔ بطاقة تخفيض 30% على العلامات التجارية والمطاعم التابعة للشركة.

نبذه عن المجموعة:

– مجموعة الشايع هي شركة ديناميكية مملوكة لعائلة ، تأسست لأول مرة في الكويت عام 1890. مع سجل ثابت من النمو والابتكار ، تعد مجموعة الشايع واحدة من مشغلي الامتياز التجاريين الرائدين في العالم ، حيث تقدم خيارات لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية المحبوبة للعملاء مثل العلامات التجارية (Starbucks و H&M و Mothercare و Debenhams و American Eagle Outfitters و P.F. Changs ، و The Cheesecake Factory ، و The Body Shop ، و M.A.C ، و Victorias Secret ، و Boots ، و Pottery Barn ، و KidZania).

طريقة التقديم في وظائف مجموعة الشايع:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق