وظائف | وظيفة مدير مبيعات أول في شركة إيمرسون إلكتريك بالدمام

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة إيمرسون إلكتريك (Emerson Automation Solutions) عن توفر وظيفة شاغرة بمجال المبيعات، للعمل في مدينة الدمام وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مدير مبيعات أول (Senior Sales Manager).

المؤهلات العلمية والمهنية:

1- درجة البكالوريوس في (الهندسة الميكانيكية).
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في صناعة التبريد والتكييف.
3- مهارات الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس وقواعد البيانات وبرامج الإنترنت والبريد الإلكتروني.
4- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

المهام الأساسية:

1- دفع مبيعات توزيع التبريد والتكييف في المملكة العربية السعودية وتحمل مسؤولية تحقيق ميزانية المبيعات السنوية.
2- تحديد فرص النمو وتنفيذ استراتيجيات التسويق / المنتج بالعمل مع شركاء التوزيع والمقاولين والاستشاريين والمستخدمين النهائيين.
3- تطوير فهم كامل للسوق السعودي ومساعدة المنظمة على تطوير استراتيجية تسويق / منتج لأعمال سلسلة التبريد تعمل بشكل وثيق مع الأعمال الرأسية.
4- القيام بتعيين المهام وتحفيز التقارير المباشرة لضمان الاستخدام الأمثل للموارد لمتابعة الأهداف الممتدة. كفريق يضمن رضا العملاء التام بالعمل عن كثب مع جميع أصحاب المصلحة.
5- العمل عن كثب مع شركاء القناة / المقاولين والمستخدمين النهائيين ، يجب أن يكون قادرًا على تقديم تنبؤات دقيقة داخليًا لدعم العمليات وعمليات تخطيط الأعمال.
6- العمل عن كثب مع الأعمال العمودية فهم الاتجاهات العالمية في مساحة سلسلة التبريد للبقاء في المقدمة في السوق ، وكذلك تقديم التعليقات / الدعم الذي قد يكون مطلوبًا لقيادة المبادرات الإستراتيجية.
7- العمل كعضو في الفريق ودعم أهداف النمو الشاملة للشركة في المنطقة.

نبذه عن الشركة:

– شركة إمرسون إلكتريك . هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في فيرجسون ، ميسوري ، الولايات المتحدة. تقوم شركة فورتشين 500 بتصنيع المنتجات وتوفير الخدمات الهندسية لمجموعة واسعة من الأسواق الصناعية والتجارية والاستهلاكية. يعمل فيها ما يقرب من 76،500 موظف و 205 موقع تصنيع في جميع أنحاء العالم.

طريقة التقديم في وظائف شركة إيمرسون إلكتريك:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الدمام

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق