وظائف | وظيفة مدير العلاقات في شركة المدفوعات السعودية بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة المدفوعات السعودية توفر وظيفة ادارية شاغرة بمجال العلاقات لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير العلاقات (Relationship Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة.
2- خبرة مناسبة لتنفيذ مهام الوظيفة.
3- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

مهام الوظيفة:

1- الحفاظ على الإدارة الفعالة لحسابات العملاء / الشركاء الحاليين للمدفوعات السعودية وتقديم الدعم والخدمات في الوقت المناسب والجودة من أجل تنمية العلاقات المستمرة والاحتفاظ بها ، وتوليد الإيرادات من خلال الفرص المحددة والحفاظ على تجربة العملاء المثلى.
2- تنظيم والإشراف على عمل الفريق المعين لضمان تنفيذ جميع الأعمال في منطقة معينة من النشاط بطريقة فعالة ، بما يتوافق مع إجراءات وسياسة التشغيل.
3- تقديم التوجيه والتدريب على الوظيفة للزملاء المبتدئين وإجراء تبادل المعرفة لتسهيل تحقيق أهداف الفريق وإنجاز المهام بطريقة فعالة تتفق مع إجراءات التشغيل والسياسة.
4- مراقبة الأداء المالي لمجال نشاط معين مقابل الميزانيات وتأكد من تنفيذ جميع الأنشطة بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية المعتمدة مع الإبلاغ الفوري عن أي تباينات للإدارة.
5- إدارة التنسيق بين إدارة العلاقات وفرق المبيعات ومراقبة الانتقال الفعال للعملاء الجدد إلى إدارة الحساب بعد إغلاق الصفقة لضمان الإعداد السلس والتوجيه نحو خدمات وحلول المدفوعات السعودية.
6- بناء علاقات قوية مع عملاء / شركاء المدفوعات السعودية من خلال توفير خدمات جيدة وفي الوقت المناسب وحل المشكلات المختلفة والحفاظ على علاقات قوية مع العملاء الرئيسيين على وجه الخصوص لضمان حصولهم على أعلى مستويات الجودة من الدعم والتفاني.
7- إدارة تحديد العملاء / الشركاء الذين يحتاجون إلى مزيد من تحسين استخدام المنتج والإشراف على تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لدعم تقييمات أداء الحساب التي من شأنها دعم عمليات المراقبة والقياس.
8- إدارة تحليل نتائج تقييم الأداء وقيادة التطوير والإبلاغ عن الإجراءات والحلول التصحيحية لزيادة استخدام المنتج للعملاء / الشركاء.
9- ضمان الفهم الشامل لاحتياجات ومتطلبات العملاء / الشركاء الحاليين لدعم نمو محفظة المدفوعات السعودية.
10- تحديد فرص البيع الإضافي والبيع المتبادل لقاعدة العملاء الحالية للمدفوعات السعودية وضمان التنسيق الفعال مع الشريك وفريق اكتساب العميل.
11- الدعم في التفاوض وإتمام الصفقات مع العملاء / الشركاء الحاليين بالتنسيق مع فريق المبيعات.
12- توفير المدخلات وتنفيذ السياسات والأنظمة والإجراءات للفريق المعين بحيث يتم الوفاء بجميع المتطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة أثناء تقديم خدمة عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة.
13- المشاركة في تحديد فرص التحسين المستمر واستدامة الأنظمة والعمليات والممارسات مع مراعاة المعايير العالمية وتحسين الإنتاجية وخفض التكاليف.
14- إعداد البيانات والتقارير المطلوبة في الوقت المناسب وبدقة لتلبية متطلبات إدارة المدفوعات السعودية والسياسات ومعايير الجودة.

نبذة عن الشركة:

– تأسست شركة المدفوعات السعودية كشركة تابعة مملوكة بالكامل للبنك المركزي السعودي والمعروف سابقاً باسم مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، وتهدف إلى تطوير بنية دفع وطنية آمنة، وخدمة البنوك والتقنيات المالية على قدم المساواة ، وتوفير المعايير المطلوبة لضمان أن يكون لجميع مقدمي الخدمات مستوى متكافئ.

طريقة التقديم في وظائف شركة المدفوعات السعودية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, Relationship Manager, مدير العلاقات

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق