وظائف | وظيفة مسؤول العمليات الرقمية والتسويق في الخطوط الجوية القطرية بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن الخطوط الجوية القطرية عن توفر وظيفة ادارية شاغرة بمجال التسويق الرقمي، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

اقرأ أيضاً:
الخطوط الجوية القطرية توفر 30 وظيفة وتدريب بالرياض وجدة والدمام.

المسمي الوظيفي:

– مسؤول العمليات الرقمية والتسويق (Digital & Marketing Operations Officer).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق، المبيعات) أو أي تخصص ذات صلة.
2- مطلوب خبرة قوية في مجال التسويق الرقمي.
3- مطلوب خبرة في اكتساب أعمال الشركات والشراكات وتسويق الولاء.
4- معرفة في أساسيات التسويق الشاملة بما في ذلك تقنيات الوعي بالعلامة التجارية.
5- إتقان اللغة الإنجليزية.

الهدف من الوظيفة:

– يراقب عن كثب الحملات الرقمية والتسويقية اليومية لضمان إدارة التتبع المنتظم وإبلاغ فرق القيادة في المناطق والمكتب الرئيسي.

المسؤوليات التشغيلية:

1- تخطيط وتنفيذ العروض الترويجية ، وعروض المنتجات ذات القيمة المضافة والمساعدات ، ومبادرات الولاء لتحقيق الإيرادات ، وتحسين العائد ، وأهداف الاختراق الرقمي
2- العمل كخبير في الموضوع في عملية وأدوات المبيعات.
3- التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين (للمنطقة المعينة مثل الولاء والتوجيه الرقمي والعمليات الرقمية والتسويق) للحفاظ على عمليات ومتطلبات الحملة لدعم التعاون.
4- الإدارة والتنسيق والتواصل مع أصحاب المصلحة الخارجيين (وكالة الإعلام / الموردين / الناشرين / الشركاء) عند نشر جميع حملات التسويق للمنطقة / المحطات المعينة.
5- القيام بتحليل بيانات حركة مرور الويب وعائد الاستثمار لجميع أنشطة / حملات التسويق الرقمي وتقديم ملخص تقرير إلى الإدارة.
6- بدء التخطيط التسويقي الفعال وأدوات / عمليات القياس بالإضافة إلى تقديم تقارير موحدة تستند إلى مؤشرات أداء رئيسية ومقاييس محددة بوضوح لجميع حملات المبيعات.

نبذة عن الشركة:

– شركة الخطوط الجوية القطرية (QATAR AIRWAYS) تم تأسيسها في 22 نوفمبر 1993م، وهي شركة الطيران الوطنية المملوكة لدولة قطر وواحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، وأحد ستة شركات طيران التي حصلت على وصف (خطوط طيران ذو الخمس نجوم) من سكايتراكس على مستوى جودة الخدمات، كما حصلت على أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام (2005)، ولدى الشركات عدد (7) شركات تابعة في مجال المطارات والشحن الجوي والتموين والأسواق الحرة والسياحة والعطلات بالإضافة إلى شركة (طيران المها) وهي شركة طيران سعودية خاصة تمتلكها الخطوط الجوية القطرية.

طريقة التقديم في وظائف الخطوط الجوية القطرية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق