وظائف | مستشفى ينبع الوطني تعلن 6 وظائف صحية للجنسين

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن مستشفى ينبع الوطني بالهيئة الملكية عن توفر 6 وظائف صحية شاغرة للرجال والنساء، للعمل في مدينة ينبع الصناعية وفق المسميات الوظيفية التالية:

وظائف مستشفى ينبع الوطني:

1- صيدلي أو صيدلانية (سعودي الجنسية).
2- أخصائي / أخصائية أشعة (جميع الجنسيات).
3- فني / فنية أشعة (جميع الجنسيات).
4- فني أجهزة طبية (جميع الجنسيات).
5- مدير طبي (سعودي الجنسية).
6- أخصائي / أخصائية طب طوارئ (جميع الجنسيات).

ملاحظة:

– لن ينظر في أية طلبات لا تتناسب مع المسمي الوظيفي.
– الحصول علي التصنيف من هيئة التخصصات الصحية.
– نظراً للوضع الحالي لن سنتقبل أي CV إلا عن طريق الإيميل.

نبذه عن المستشفي:

– تقدم خدمات مطبقاني الصحية إلى مستشفى ينبع الوطني ما يقرب من 40 عامًا من الريادة والخبرة في تقديم رعاية صحية عالية الجودة. تقع المستشفى بالقرب من مجمع النوى التجاري بمنطقة الهيئة الملكية. تم تصميم المستشفى خصيصًا لراحة وملاءمة المرضى والزوار من خلال كونها في طابق واحد. المستشفى محاطة بحدائق ذات مناظر طبيعية جيدة ومساحة واسعة لوقوف السيارات. تم تجهيز مستشفى ينبع الوطني بأحدث الأجهزة الطبية ومجهزة بالكامل بالحاسوب لتقديم خدمات سريعة للمرضى. يتم توفير مناطق انتظار منفصلة للرجال والنساء في مكتب الاستقبال الرئيسي وغرفة الطوارئ ومناطق أخرى من المستشفى. تستوعب المستشفى 68 مريضًا مقيمًا في وقت واحد ، بالإضافة إلى 6 أسرة لخدمات غرفة الطوارئ ، مع أجنحة مرتبة كأجنحة فردية وسكن مزدوج وأجنحة لكبار الشخصيات. يشرف على العيادات الخارجية استشاريون وإناث وموظفو الدعم. سيضمن التحديث المستمر والارتقاء بمستوى الرعاية في المستشفيات والخدمات المتطورة بشكل متزايد أفضل رعاية طبية في المنطقة.

للتقديم ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

مصدر الاعلان (من هنا)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف ينبع

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق