وظائف | وظيفة مدير عمليات تقنية المعلومات في المجلس النقدي الخليجي بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن المجلس النقدي الخليجي توفر وظيفة تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير عمليات تقنية المعلومات (IT Operations Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو أي مجال آخر ذي صلة.
2- خبرة 6 سنوات في مجال تقنية المعلومات، منها خبرة لا تقل عن ستنين في منصب إداري.
3- حاصل علي شهادة متقدمة من شركة سيسكو (Cisco).
4- إجادة اللغة الإنجليزية.

الهدف من الوظيفة:

– لتطوير وإدارة وتنفيذ ودعم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وعمليات تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات واستمرارية الأعمال من أجل ضمان اتصالات ومعلومات فعالة وموثوقة وآمنة ضمن سياسات وإجراءات قسم تكنولوجيا المعلومات المحددة ومواجهة المعايير المهنية.

المسؤوليات الرئيسية:

1- تنفيذ العمليات اليومية المخصصة لقسم عمليات تكنولوجيا المعلومات لضمان الامتثال للمعايير والسياسات والإجراءات المعمول بها ؛
2- تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات والممارسات التي تستخدم أفضل الممارسات الدولية ، وتحسين العمليات التجارية ، وخفض التكاليف وتحسين الإنتاجية.
3- إعداد تقارير قسم عمليات تكنولوجيا المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة لتلبية متطلبات وسياسات ومعايير الإدارة.
4- تطوير ودعم وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بما في ذلك الشبكات والخوادم وأنظمة التشغيل لضمان توفير خدمات شاملة تلبي متطلبات العمل ؛
5- مراقبة إدارة قاعدة البيانات وصيانتها وأدائها وسلامتها لضمان تحديد البيانات بوضوح واتساقها وسهولة الوصول إليها من قبل المستخدمين ؛
6- التواصل والتفاعل مع والحصول على تخطيط وتطوير تكنولوجيا المعلومات وخدمات تكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بملاحظات ومشاكل الحلول الجديدة التي يتم تشغيلها في بيئة الاختبار قبل التشغيل في بيئة الإنتاج لضمان حسن سير النظام.
7- تنفيذ برنامج الأمان المحدد لحل المشاكل الأمنية الفعلية والمحتملة لضمان حماية أصول نظام المعلومات ؛
8- تحديد والتحقيق ومعالجة الانتهاكات الأمنية وعدم الكفاءة من خلال إجراء عمليات تدقيق دورية لضمان حماية المعلومات والامتثال للسياسات والإجراءات الموضوعة.
9- تنظيم والإشراف على أنشطة وأعمال فريق صغير من المرؤوسين لضمان تنفيذ جميع الأعمال في مجال معين من نشاط عمليات تكنولوجيا المعلومات بطريقة فعالة ومتوافقة إجرائياً.
10- تقديم ملاحظات رسمية وغير رسمية للمرؤوسين من أجل ضمان تطورهم المستمر.
11- تنفيذ سياسات الإدارة المعتمدة والعمليات والإجراءات وتوفير التعليمات للمرؤوسين / أعضاء الفريق ومراقبة التزامهم بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة.
12- الامتثال لجميع سياسات وإجراءات وضوابط السلامة والجودة وإدارة البيئة ذات الصلة لضمان بيئة عمل صحية وآمنة.

نبذه عن المجلس:

– أنشئ المجلس النقدي الخليجي في مارس 2010م، ويعد المجلس الذي يقع مقره في مدينة الرياض منظمة إقليمية اقتصادية وتقتصر عضوية المجلس على دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويضم الآن في عضويته أربع دول هي: مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة قطر، دولة الكويت.

طريقة التقديم في وظائف المجلس النقدي الخليجي:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق