وظائف | وظيفة أخصائي تسويق في شركة ميار للأغذية بالدمام

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة ميار (أكبر موزع للأغذية الأساسية في المملكة السعودية) عن توفر وظيفة ادارية شاغرة بمجال التسويق، للعمل في مدينة الدمام وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– أخصائي تسويق (Marketing Specialist).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (التسويق، إدارة الأعمال).
2- لا يشترط الخبرة السابقة (0-2) سنوات في التسويق.
3- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

المسؤوليات الرئيسية:

1- تطوير وإثبات فهم شامل لوضع العلامة التجارية والجمهور المستهدف ورسالة العلامة التجارية لكتابة ملخصات لمشاريع العلامات التجارية لمراجعتها والموافقة عليها من قبل مدير العلامة التجارية ثم مديري الإشراف.
2- المشاركة في مراجعة مقترحات وكالات التسويق واتخاذ القرار بشأن اختيار الشركاء وكتابة العقود
3- التنسيق مع الوكالات الإبداعية لضمان فهم هذا الشرط تمامًا
4- الإشراف على تنفيذ جميع تطورات مشاريع العلامة التجارية مع الشركاء وإبلاغ المدير بالتقدم المحرز. تصعيد المشكلات إذا لزم الأمر
5- تقديم الدعم لعمليات تنفيذ مشاريع التسويق التجاري من قبل مدير التسويق التجاري من احتياجات العلامة التجارية بما في ذلك حوافز المبيعات أو التجارة ، ولاء العملاء.
6- إدارة الفئات أو برامج العلامات التجارية الأخرى.
7- مراجعة أبحاث السوق والتقارير الإعلامية واتجاهات المبيعات الدورية لتقديم رؤى إلى مدير العلامة التجارية.
8- جمع البيانات من مصادر داخلية أو خارجية (وكالات مثل Nielsen و TNS و Euromonitor ، وما إلى ذلك) ، وتحليل وإعداد التقارير الشهرية عن حصة السوق ، وحقوق الملكية ، وأنشطة التسويق الأخرى.
9- القيام بإجراء زيارات للسوق والمستهلكين لجمع الأفكار حول العلامة التجارية والتصورات بما في ذلك التوافر وإمكانية الوصول ومشاركة الرؤى مع المدير والفريق.

نبذه عن الشركة:

– شركة ميار للأغذية تأسست في عام 1980م، وهي إحدى شركات “مجموعة المهيدب”، المملكة العربية السعودية. وتقدم الشركة خدمات التوريد، وخدماتها اللوجستية كطرف ثالث (3PL) إلى غيرها من الشركات الأخرى. وتعتبر ميار حالياً واحدة من أكبر الشركات الرائدة في منتجات السلع الاستهلاكية (FMCG) في سوق المملكة العربية السعودية فبالإضافة إلى عشر علامات تجارية كبرى من الأرز والسكر , برزت ميار كشركة رائدة في انتاج وتوزيع وتسويق الأرز والسكر بشكل احترافي في المملكة العربية السعودية. نمثل 31 ٪ من الحصة الإجمالية للسوق المحلية في قطاع الأرز، ويوجد لدينا فريق عمل ضخم يبلغ أكثر من 600 موظف متخصص يعملون بجد لصالح نجاح الشركة.

طريقة التقديم في وظائف شركة ميار للأغذية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الدمام

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق