وظائف | مستشفى الملك فيصل التخصصي تعلن 14 وظيفة كاتب جناح بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة (بدون شرط الخبرة)، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– كاتب جناح (Ward clerk) (عدد 14 وظيفة).

الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة فما فوق.
3- لا يشترط الخبرة السابقة.
4- ثنائي اللغة الإنجليزية والعربية.
5- اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بنسبة 60٪.
6- يفضل الكفاءة الحاسوبية الأساسية.

الهدف من الوظيفة:

– يدعم توفير رعاية عالية الجودة آمنة ومركزة على المريض والأسرة. يؤدي الأنشطة الكتابية وموظف الاستقبال والمترجم وغيرها من الأنشطة لدعم رعاية المرضى مع الحفاظ على السرية. يدعم الإنجاز الناجح للأهداف الإستراتيجية لشئون التمريض.

المسؤوليات والواجبات الأساسية:

1- يشارك في تعزيز وصيانة التواصل الفعال والعمل الجماعي. يشارك في الإجابة على الأسئلة وإعطاء التوجيهات المناسبة للمرضى والأسر والزوار. يعامل الزملاء والمرضى والزوار بكرامة واحترام في جميع الأوقات.
2- يتبع آداب الهاتف المعمول بها. يطلب المساعدة عند الاقتضاء.
3- يترجم العربية / الإنجليزية للمرضى والأسرة وفريق الرعاية الصحية. ينقل المعلومات والأوامر بدقة. يشارك في برنامج تثقيف المريض على النحو المطلوب.
4- يعد ويحتفظ بجميع سجلات المرضى.
5- إدخال واستخراج البيانات من الكمبيوتر.
6- يحافظ على المعايير والوظائف المهنية بشكل مناسب في بيئة متعددة الثقافات. يلتزم بقواعد سلوك الموظفين.
7- بنشاط ترحب الموظفين الجدد / الطلاب في المنطقة المخصصة وتشارك في أنشطة الاحتفاظ. يساهم في الاحتفاظ بجميع الموظفين لتلبية هدف معدل الدوران المحدد للمنطقة المحددة. يشارك في أنشطة الاحتفاظ.
8- يروج لبيئة آمنة ورعاية آمنة للمرضى من خلال تبني ثقافة السلامة وتحديد مجالات الخطر للمشرف. يتوافق مع سياسات السلامة الشخصية وسلامة المرضى والوقاية من العدوى المرتبطة بالرعاية الصحية.
9- تقارير فشل المعدات ، وقضايا السلامة والأمن ، و / أو تقليل الإمدادات للمشرف.

مزايا العمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي:

✔ رواتب تنافسية.
✔ تغطية الرعاية الطبية الكاملة.
✔ بدل سكن ومواصلات.
✔ تطوير مهني مستمر
✔ برنامج مساعدة الموظفين.
✔ مرافق ترفيهية للموظفين.
✔ تخفضيات وقروض بدون فوائد يوفرها النادي الاجتماعي للموظفين.
✔ مساعدة تعليمية بناءاً على أهلية اللقب الوظيفي.
✔ إجازات سنوية وإجازات مهنية حسب طبيعة العمل.

نبذه عن المستشفي:

– مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث هو مستشفى تخصصي يقع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. يقدم المستشفى ومركز الأبحاث رعاية صحية أولية للمرضى المنومين والمُراجعين، ويشارك في العديد من الدراسات السريرية والبحثية. كما يعتبر من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في كلاً من زراعة الأعضاء، وأمراض الأورام، وأمراض القلب، والأمراض العصبية، والأمراض الوراثية، ويبلغ عدد زيارات العيادات الخارجية حوالي 10,000 زيارة سنوياً ويضم أكثر من 1,600 سريراً ويشمل على 28 مستشفى مشارك في خدمات التعاون المحلي. كما يبلغ عدد الأطباء أكثر من 1,000 طبيب ويبلغ إجمالي عدد الموظفين أكثر من 13,000 موظف من 67 جنسية مختلفة. مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث معتمد من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المنشآت الصحية، وحاصل على شهادة التميز في التمريض من مركز اعتماد وتقييم مهنة التمريض الأمريكي وغيرها من الجوائز والاعتمادات.

طريقة التقديم في وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي:

من هنا

ملاحظة: بعد الدخول علي الرابط أعلاه قم بالبحث عن إسم الوظيفة باللغة الإنجليزية (WARD CLERK) مع إختيار القسم الداخلي المطلوب التقديم فيه.

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, كاتب جناح, WARD CLERK, وظائف الرياض, وظائف حديثي التخرج

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق