وظائف | مسؤول العمليات والتقارير في شركة المدفوعات السعودية بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة المدفوعات السعودية توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مسؤول أول العمليات والتقارير (Operations and Reporting Senior Officer).

الهدف من الوظيفة:

– توفير الدعم التشغيلي الشامل من خلال إدارة طلبات التغيير التشغيلي ، وتحديث كتاب القواعد والإبلاغ عن التدابير التشغيلية الرئيسية.

المسؤوليات الرئيسية:

1- تلقي واستعراض طلبات التغيير التشغيلي من خلال تقييم آثار التغيير الخاصة بكل منها والتنسيق مع تقنية المعلومات والعمليات لضمان قابلية التغيير والتنفيذ.
2- التأكد من إخطار كل من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين في الوقت المناسب بأي طلبات تغيير تشغيلي (مثل اكتساب الشريك والعميل وتقنية المعلومات والعمليات والعملاء / الشركاء) لضمان المواءمة المستمرة وتوجيه العملاء.
3- جمع كتاب القواعد من وظيفة تطوير الأعمال وقم بإدارة التحديث الدوري لكتاب القواعد لضمان التوافق المستمر مع متطلبات العمل.
4- التنسيق مع وظيفة ذكاء الأعمال لجمع البيانات والمعلومات المطلوبة والتعامل مع العملاء / الشركاء للتحقق من صحة المعلومات المعنية لضمان موثوقية البيانات المجمعة لإعداد التقارير.
5- صياغة وتقديم تقارير منتظمة ومخصصة لدعم اتخاذ القرارات التجارية (لا سيما تطوير الأعمال وإدارة المبيعات والعلاقات) ، بما في ذلك تقارير التحليل التشغيلي والإحصائي.
6- اتباع جميع سياسات الإدارات والعمليات وإجراءات التشغيل الموحدة والتعليمات ذات الصلة بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة وخاضعة للرقابة.
7- المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر واستدامة الأنظمة والعمليات والممارسات مع مراعاة المعايير العالمية وتحسين الإنتاجية وخفض التكاليف.
8- المساعدة في إعداد البيانات والتقارير الدقيقة في الوقت المناسب لتلبية متطلبات الإدارة والسياسات ومعايير الجودة.

نبذة عن الشركة:

– تأسست شركة المدفوعات السعودية كشركة تابعة مملوكة بالكامل للبنك المركزي السعودي والمعروف سابقاً باسم مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، وتهدف إلى تطوير بنية دفع وطنية آمنة، وخدمة البنوك والتقنيات المالية على قدم المساواة ، وتوفير المعايير المطلوبة لضمان أن يكون لجميع مقدمي الخدمات مستوى متكافئ.

طريقة التقديم في وظائف شركة المدفوعات السعودية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق