وظائف | وظيفة مدقق داخلي أول في المجموعة الوطنية للاستزراع المائي نقوا بمحافظة الليث

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن المجموعة الوطنية للاستزراع المائي (نقوا) عن توفر وظيفة ادارية شاغرة بمجال التدقيق الداخلي، للعمل في محافظة الليث بمكة المكرمة وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مدقق داخلي أول (Lead Internal Auditor).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (المحاسبة، المالية، إدارة الأعمال) أو أي مجال آخر ذي صلة.
2- خبرة لا تقل عن 10 سنوات مع شركة محاسبة عامة وصناعة كبيرة مع التركيز الشديد على الضوابط المالية والتشغيلية والضوابط العامة لتقنية المعلومات.
3- شهادات مهنية مثل (CIA أو ICAEW أو CPA أو CMA).
4- المهارات القيادية – تحفيز فريق التدقيق الداخلي على تقديم خدمات تدقيق عالية الجودة من خلال توفير القيادة الإيجابية ومراجعة عملهم وتدريبهم وتطوير أعضاء الفريق.
5- القدرة السليمة على التعرف على أعراض الاحتيال.
6- المهارات الفنية وإدارة المشاريع.
7- مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول التدقيق الداخلي الرئيسي هو المسؤول عن إدارة قسم التدقيق الداخلي ، والإشراف على بيئة الرقابة الداخلية للشركة ، والاتصال بمجال الأعمال وإدارة الشركة بشأن تقييم المخاطر ومسائل التدقيق ، وتقديم تقارير عن تطوير وتنفيذ خطة التدقيق الداخلي إلى رئيس التدقيق التنفيذي.

نبذة عن المجموعة:

– المجموعة الوطنية للاستزراع المائي (نقوا) تعتبر واحدة من أكبر عمليات تربية الأحياء المائية من نوعها في العالم، وتقدم فرصة للاستمتاع بالمنتجات التي تستزرع في مزارعها ذات الموقع الإستراتيجي على ساحل البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم في وظائف المجموعة الوطنية للاستزراع المائي – نقوا:

ترسل السيرة الذاتية علي رقم واتساب (00966177329149)، أو (من هنا).

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف مكة المكرمة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق