وظائف | وظيفة مدير أول إدارة علاقات الموردين في صيدليات النهدي بجدة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن صيدليات النهدي الطبية (Nahdi Medical) توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في محافظة جدة وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مدير أول إدارة علاقات الموردين (Supplier Relationship Management Senior Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة.
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في دور إداري.

الهدف الرئيسي من الوظيفة:

– تخطيط وإدارة تنفيذ جميع المشتريات في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. والحفاظ على رضا الموردين وردود الفعل وفقًا للسياسات والإجراءات الموضوعة. وتزويد الإدارة بأفضل خيارات الشراء وأفضل الممارسات للاستفادة من موارد النهدي حيث نعمل. علاوة على ذلك ، إدارة العلاقات مع شركاء الأعمال لتحقيق الأهداف المطلوبة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث جميع المجالات الأربعة لإدارة علاقات الموردين مثل ؛ تسجيل الموردين ، تقييم الموردين ، تصنيف الموردين ، تطوير الموردين.

المسؤوليات:

1- تطوير خطة المصادر والبدء في مفاوضات مع الموردين من أجل دعم اتخاذ القرار بشأن الشراء.
2- إنشاء وإبلاغ قاعدة بيانات المورد لأسعار السلع التي يتم شراؤها بشكل متكرر ، ومورديها الرئيسيين ، لزيادة فعالية عمليات التسعير ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بسجلات لجميع العناصر المشتراة وجميع التفاصيل ذات الصلة.
3- القيام بتقييم ملفات تعريف الموردين وتقييم جودة خدمتهم والتوصية بموردين معينين موثوقين ليتم اعتمادهم من قبل الشركة وإضافتهم إلى قائمة الموردين المعتمدين.
4- مراجعة جميع التقارير والعروض المقدمة من الموردين فيما يتعلق بالجودة والأسعار ومواعيد التسليم ومراجعة تاريخ هؤلاء الموردين فيما يتعلق بالالتزام والجودة التي تم جمعها من التجارب السابقة.
5- ترجمة احتياجات النهدي بطريقة تمكن وتشجع وتدعو قاعدة التوريد للشراكة معنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة والقيمة التي تلبي احتياجات الضيوف حيث نعمل.
6- بناء علاقات استراتيجية مع الموردين والضيوف لضمان اتساق توريد احتياجات النهدي بجودة عالية وبأفضل الأسعار حيث نعمل.
7- إدارة عمليات تسجيل الموردين من البداية إلى النهاية مع ضمان الامتثال للسياسة والمتطلبات التنظيمية.
8- إدارة عملية تقييم المورد أثناء وبعد انتهاء مدة عقد المورد بالعمل مع العميل الداخلي وفريق المشتريات وكذلك المورد لضمان التصنيف المناسب للمورد وكذلك إعداد جدول أعمال تفاوض مناسب للفريق المعني .
9- تطوير وإدارة عملية تصنيف الموردين لضمان تخصيص أعمال محسّن بالإضافة إلى الإعداد أو الشطب أو الموردين.
10- تطوير وإدارة وظيفة تطوير الموردين حيث يجب تطوير الموردين بناءً على التفاعل والتقييمات الناتجة من العمليات المختلفة.
11- إدارة أداء الفريق المعين من خلال توفير التدريب وتقييم الأداء والتواصل الفعال لضمان إنجازات مؤشرات الأداء الرئيسية للفريق ولضمان التطوير الوظيفي للموظفين.
12- لا تقتصر واجبات الموظف على المسؤوليات المذكورة أعلاه ؛ يجوز له / لها أداء واجبات أخرى كما تم تعيينها.

نبذه عن الشركة:

– شركة النهدي الطبية، ومقرها الرئيس مدينة جدة، هي إحدى الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات قطاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية. وهي تدير شبكة وطنية واسعة ومنتشرة في أكثر من 145 مدينة وقرية بجميع أرجاء المملكة، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات انتشارا والأسرع نموًا في المنطقة.

طريقة التقديم في وظائف صيدليات النهدي الطبية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف جدة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق