وظائف | البنك السعودي الفرنسي يوفر وظائف صراف – مدير فرع بالجوف والمنطقة الوسطي

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن البنك السعودي الفرنسي وظائف شاغرة (للرجال والنساء) من حملة الثانوية فما فوق، للعمل في الجوف والمنطقة الوسطى وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- صراف (تيلر) (فرع الجوف) (Teller):
– شهادة الثانوية العامة
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذي صلة.
– معرفة كاملة بسياسات وإجراءات البنك السعودي الفرنسي المتعلقة بالتنظيم والعمليات والمبادئ التوجيهية للإدارة والمنتجات والخدمات.
– يُفضل إجادة اللغة العربية والإنجليزية كتابةً وتحدثًا.
– مهارات تحليلية جيدة تتعلق بالأرقام والإحصاءات المالية.
– الهدف من الوظيفة (مسؤول عن تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية العامة ، مثل فتح وإغلاق الحسابات ، وتحويل التحقق من المعاملات المالية ، والمدخرات ، وحسابات الودائع لأجل الأخرى. يضمن تقديم خدمة عملاء عالية الجودة والامتثال لسياسات وإجراءات البنك لعملاء التجزئة والشركات وخطوط الأعمال الأخرى).


2- مدير فرع (المنطقة الوسطى) (Branch Manager):
– درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، المبيعات والتسويق، المالية).
– خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة فرع البنوك.
– التعرض المكثف في العمليات المصرفية العامة ، والخدمات ، والعملاء أو الأنشطة المتعلقة بالتسويق ، والإدارة المالية والائتمانية.
– معرفة كاملة بسياسات وإجراءات البنك السعودي الفرنسي المتعلقة بالتنظيم والعمليات والمبادئ التوجيهية للإدارة والمنتجات والخدمات.
– إجادة كتابة وتحدثا باللغتين العربية والإنجليزية.
– مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين وحل النزاعات.
– مهارات تحليلية ممتازة تتعلق بالأرقام والإحصاءات المالية.
– فهم واسع لقواعد ولوائح مؤسسة النقد العربي السعودي.
– فهم واسع لممارسات الاحتيال والوقاية من المخاطر.
– الهدف من الوظيفة (يدير هذا الدور فرعًا كبيرًا ومعقدًا وهو مسؤول عن تحقيق أهداف العمل ، وتعظيم الإيرادات ، ومعاملات المستهلكين في السوق الشامل ، ونمو الودائع وإدارة منتجات وخدمات الإقراض ، وتطوير الأعمال الجديدة ، والاحتفاظ بالعملاء الحاليين ، ورضا العملاء. هذا الدور مسؤول أيضًا عن إدارة عمليات الفرع والامتثال لمراجعة الحسابات والتنفيذ الناجح للحملات الترويجية ومبادرات المنتج. هذا الدور في تقارير الخدمات المصرفية للأفراد إلى مدير منطقة شبكة الفرع).

نبذة عن البنك الفرنسي:

تأسس البنك السعودي الفرنسي كشركة مساهمة سعودية بموجب مرسوم ملكي بتاريخ 4 يونيو 1977م ومقره الرئيسي في مدينة (الرياض) مع إدارات إقليمية في كل من (جدة) و (الخبر) ويبلغ عدد فروعه أكثر من (85) فرعاً بالإضافة إلى (20) فرع نسائي و (600) جهاز صرافي آلي في مختلف المدن السعودية.

طريقة التقديم في وظائف البنك السعودي الفرنسي:

1- صراف (من هنا)

2- مدير فرع (من هنا)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق