وظائف | وظيفة مدير الأمن السيبراني في شركة تطوير لتقنيات التعليم بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة تطوير لتقنيات التعليم توفر وظيفة تقنية شاغرة بمجال الأمن السيبراني لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير الأمن السيبراني (Cyber Security Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (تقنية المعلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة، منها 3 سنوات على الأقل في منصب إداري.

الهدف من الوظيفة:

– توفير التوجيه لبيانات الشركة وحماية الأمن السيبراني ، وتوجيه الأنشطة المتعلقة بتطوير إطار عمل شركة تطوير لتقنيات التعليم للأمن السيبراني ، وخطط إدارة المخاطر ، واستراتيجيات إدارة الأمن ، بالإضافة إلى تطوير بنية الأمن السيبراني التي تعمل كأساس لجميع احتياجات الأمن السيبراني داخل شركة تطوير لتقنيات التعليم. بالإضافة إلى الاتصال بالهيئة الوطنية للأمن السيبراني للبقاء على اطلاع بأية تحديثات بشأن القوانين والتشريعات الصادرة والتأكد من أن ممارسات شركة تطوير لتقنيات التعليم المعتمدة.

نبذة عن الشركة:

– شركة تطوير لتقنيات التعليم هي شركة ذات مسؤولية محدودة، وهي إحدى شركات تطوير التعليم القابضة والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة وتم تسجيل الشركة رسميًّا في وزارة التجارة والاستثمار عام 2016م، وذلك لمساندة وزارة التعليم في القيام بوظائف تقنية المعلومات التابعة للوزارة.

طريقة التقديم في وظائف شركة تطوير لتقنيات التعليم:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, مدير الأمن السيبراني, وظائف تقنية المعلومات, Cyber Security Manager

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق