وظائف | وظيفة مدير التسويق في شركة بترومين بمحافظة جدة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة بترومين توفر وظيفة إدارية شاغرة لذوي الخبرة بمجال التسويق لحملة البكالوريوس، للعمل في محافظة جدة وفق المسميات الوظيفية التالية:

المسمي الوظيفي:

– مدير التسويق (Marketing Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (التسويق، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في التسويق / المبيعات أو الخبرة ذات الصلة.
3- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

الهدف من الوظيفة:

– يلعب مدير التسويق دورًا أوسع ، والذي يشمل زيادة الإيرادات على المدى الطويل ، وقيادة الابتكار ، وتقديم رؤية استراتيجية لدعم معايير النمو للمؤسسة. والتركيز الرئيسي على زيادة إيرادات المبيعات ، واستراتيجية المنتجات ، والقنوات ، والتوزيع ، والتسعير ، وتحليل رؤى المستهلك ، وصياغة الخطط لفرقنا الإبداعية ، وتطوير المبادئ التوجيهية للترويج لشركة بترومين في المملكة العربية السعودية وعلى الصعيد الدولي.

– يدير إدارة العلامات التجارية وفرق التصميم الجرافيكي للإشراف على الحملات وتطوير مواد الاتصال لترويج المنتجات والخدمات للعملاء والآفاق.

المسؤوليات الرئيسية:

1- العمل على الرؤية والرسالة وأهداف العمل ، وتحديد الخطوات في تحقيق استراتيجية التسويق لكل قطاع بالتعاون مع فرق المبيعات والتسويق.
2- تطوير وتنفيذ خطط تسويقية استراتيجية للمؤسسة بأكملها ، من خلال دراسة المؤشرات الاقتصادية ، وتتبع التغيرات في العرض والطلب ، وتحديد العملاء واحتياجاتهم الحالية والمستقبلية ومراقبة المنافسة من أجل زيادة حصتها في السوق ، وعائد الاستثمار ، ورفع قيمة العلامة التجارية.
3- تحليل السوق الشامل الرائد والذي يتضمن تحقيقًا متعمقًا لمنافستنا في السوق. وهذا يشمل تفويض فرق لزيارة السوق ، والتعاقد مع شركات أبحاث السوق ، والتنسيق مع فرق المبيعات للحصول على رؤى حول السوق والحصول على المعلومات من موردينا.
4- التعامل مع مديري العلامات التجارية للإشراف على التقنيات لتعزيز منتجاتنا وتنفيذ استراتيجيات التسويق. تحليل تأكيدات العلامة التجارية بالصور أو الرسائل الرئيسية والوسائل والوسائل التسويقية المناسبة.
5- الإشراف على تنفيذ استراتيجية الاتصال. والتأكد من تلبية أهداف الحملة أثناء معالجة القيود المحتملة.
6- تقرير فعالية الحملات التسويقية لأصحاب المصلحة والإدارة. أغلق الحلقة بالبحث المستمر عن أساليب جديدة لتعزيز النتيجة النهائية.
7- قيادة عملية تطوير ميزانية تسويق مفصلة من خلال مواءمة فرق المبيعات والتسويق في تحديد المبادرات المخطط لها على النحو المتفق عليه مع الإدارة.
8- إشراك الفريق في الجهود المستمرة لتحديد فرص السوق الجديدة والإشراف على جميع المبادرات المتعلقة بالتسويق مثل الإستراتيجية والتواصل والإنفاق لمشاريع إطلاق المنتج الجديد.

نبذة عن الشركة:

– شركة بترومين (Petromin) شركة سعودية رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بمحركات السيارات، تم تأسيسها عام 1968م (قبل 50 عاماً) من قبل المؤسسة العامة للبترول والمعادن في عام 1997م تحولة حصة المؤسسة إلى شركة أرامكو السعودية وتغيرت تسمية الشركة إلى (الشركة العربية السعودية لزيوت التشحيم) حتى خضعت إلى تغيير جذري في الملكية عام 2007م وبدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها لتصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة لا مثيل لها عبر أعلى مستوى من الجودة للمنتجات والخدمات في هذا القطاع.

طريقة التقديم في وظائف بترومين:

من هنا

الكلمات الدلالية: Marketing Manager, Saudi Arabian, مدير التسويق, وظائف جدة, وظائف التسويق

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق