وظائف | شركة إرنست ويونغ تعلن تدريب منتهي بالتوظيف 2021م

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة إرنست ويونغ فتح باب التقديم في (برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف 2021م)، والذي يقام بمحافظة جدة ويستهدف حملة البكالوريوس فما فوق في التخصصات التالية:

مسمي البرنامج:

– برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف (2021 Tax – Graduate Program).

التخصصات:

1- المحاسبة.
2- القانون.
3- المالية.
4- الاقتصاد.
5- أو ما يعادلهم.

الشروط:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- حديث التخرج من حملة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات الموضحة أعلاه أو ما يعادلها.
3- مهارات التواصل الشفوي والكتابي باللغتين العربية والإنجليزية.
4- مهارات الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
5- التفرغ التام (بدوام كامل) في شهر مارس وأبريل 2021م.

نبذه عن البرنامج:

– البرنامح مصمم لإكساب المهارات للمتدربين وإتاحة العديد من الفرص لهم للتطور – من مبتديء إلى محترف – والمساهمة في مشاريع عمل حقيقية تحت إشراف الخبراء في التخصصات المعينة. سيتم توجيه المتدربين مع فرق المشروع الداعمة والمتنوعة التي ستساعدك على التعلم، ستساعد الفرق بمكونات محددة للمشروع ، مثل تحليل بيانات العميل أو المشاركة في مقابلات العميل. ستعمل مع العملاء لفهم مواقفهم الفريدة والكشف عن الإحصاءات التي تساعدهم في معرفة ما يجب القيام به. ستشعر بإحساس كبير بالإنجاز بعد القيام بالعمليات الشاملة وتقديم النتائج إلى عميلك.

نبذة عن الشركة:

– شركة إرنست ويونغ (Ernst & Young)‏ أو اختصارا E&Y هي إحدى أكبر الشركات المهنية في العالم وتعدّ واحدة من الأربع الكبرى وهي بالإضافة إلى إرنست ويونغ: برايس وتر هاووس كوبرز وديلويت توش توهماتسو وكيه بي إم جي. بناء على مجلة فوربس تعدّ سابع أكبر شركة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في سنة 2007.

طريقة التقديم في شركة إرنست ويونغ:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق