وظائف | وظيفة مصمم جرافيك في المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة (أداء) توفر وظيفة شاغرة بمجال تصميم الجرافيك، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مصمم جرافيك (Graphic Designer).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (التصميم الجرافيكي) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
3- خبرة في جميع برامج Adobe Creative Suite والتصميم ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة.

وصف الوظيفة:

– لإنشاء وتحرير المواد الرقمية والمطبوعة للضمانات لمبادرات اتصالات مركز أداء ، دمج المدخلات الإبداعية وبيانات البحث في تطوير وتعديل وتسليم مواد مطبوعة ورقمية جذابة لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية.

المسؤوليات الرئيسية:

1- المساهمة في تطوير وتنفيذ الحملات والاتصالات وتعديلات العلامات التجارية التي تضمن تحقيق الأولويات الإستراتيجية الشاملة لوحدة الأعمال وأهداف الشركة.
2- دعم التوجيه الإبداعي للحملات عبر الأقسام من خلال التعاون مع أعضاء فريق وحدة الأعمال لإنشاء وتطوير أفكار جديدة متوافقة مع العلامة التجارية وقيادة تنفيذها من المفهوم إلى التسليم
3- إنتاج تصميمات رسومية إبداعية عبر الأنظمة الأساسية من الطباعة إلى الرقمية والاجتماعية بما في ذلك المواد الثابتة والمتحركة بناءً على الوسيط المستخدم والجمهور المستهدف.
4- دعم أعضاء الفريق في التحضير لأي حدث / حملة داخلية أو خارجية من خلال المشاركة في جلسات العصف الذهني ، وتطوير الاتجاه الفني الأولي ، والتخطيط لتنفيذ تعديلات ومواد التصميم المطلوبة ، وتنفيذ المواد النهائية المطلوبة ودعم ترتيب المكان .
5- إدارة تنفيذ الإنتاج مع مزودي الخدمة من خلال الإشراف على تخطيط العلامة التجارية والتصميم والجودة – فحص المواد النهائية.

نبذة عن المركز:

– أنشئ المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة (أداء) بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (3) بتاريخ 1437/01/06هـ، بناءً على توصية من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، كجهة ذات شخصية اعتبارية مستقلة ترتبط تنظيمياً برئيس مجلس الوزراء.

طريقة التقديم في وظائف ﻤﺮﻛﺰ أداء:

من هنا

الكلمات الدلالية: Graphic Designer, Saudi Arabian, مصمم جرافيك, وظائف الرياض

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق