وظائف | البنك السعودي الفرنسي يعلن 3 وظائف ادارية بمدينة الرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن البنك السعودي الفرنسي توفر 3 وظائف ادارية شاغرة (للرجال والنساء) من حملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- مسؤول تسويق رقمي (Digital Marketing Officer):
– درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنة في مجال التسويق الرقمي أو وسائل التواصل الاجتماعي.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
– الهدف من الوظيفة (تقديم التقارير إلى مدير التسويق الرقمي ، ستكون مسؤولاً عن إدارة وجود العلامة التجارية لمشروع AVA على منصات وسائل التواصل الاجتماعي والمجتمع والمحتوى على نطاق أوسع ، بالإضافة إلى المشاركة في إنشاء الحملات وتنفيذها ؛ ستعمل على تطوير فهم عميق للنبرة والجماهير ورسائل الاتصال الخاصة بالعلامة التجارية).

2- مدير علاقات المشتريات (Manager Procurement Relationship):
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، التسويق، إدارة المشتريات) أو ما يعادلها.
– خبرة سابقة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.
– مهارات إدارة العلاقات الشخصية.
– الهدف من الوظيفة (يستقبل طلبات الشراء من وحدات الأعمال. ويحلل امتثال الطلبات للسياسات والإجراءات. ويقود تطوير وتوزيع معلومات السوق للفئات الخاصة. ويقود المناقشات التجارية / التعاقدية والمفاوضات. يوصي ويشرف على التدخل على الموردين للفئات الخاصة. ويضمن التزام البائع بالسياسات والإجراءات والجودة والسرعة. ويعمل كنقطة اتصال للأعمال التجارية التي تتطلب الفئات ويدعم كبار المشترين في إدارة الطلب الصعبة).

3- مسؤول أول المحتوى الإبداعي (Senior Officer Creative Content):
– درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، الترجمة) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
– الهدف من الوظيفة (تقديم التقارير إلى مدير التسويق الرقمي ، ستكون مسؤولاً عن أنشطة الكتابة الإبداعية بطريقة واضحة وموجزة (باللغتين العربية والإنجليزية) لجميع المواد المتعلقة بالتسويق ، بما في ذلك صفحات الويب والتطبيقات … إلخ. . يجب أن يتفاعل المحتوى الذي ستكتبه مع الجماهير المستهدفة. مرشحنا المثالي هو كاتب مفعم بالحيوية ومهارة وخيالي مع التركيز على التفاصيل. والعمل مع فريق التسويق والتصميم ، وشركاء الوكالة ، وأصحاب المصلحة الداخليين ، لكتابة رسائل إبداعية تقدم بشأن أولويات التسويق الاستراتيجية).

نبذة عن البنك:

– تأسس البنك السعودي الفرنسي، كشركة مساهمة سعودية، بموجب المرسوم الملكي رقم م/ 23 الصادر بتاريخ 4 يونيو 1977م، وتتمثل أهداف البنك السعودي الفرنسي في تقديم كافة أنواع الخدمات المصرفية التجارية للعملاء المحليين والدوليين، ويسعى إلى تكوين علاقات عمل وثيقة وطويلة المدى مع كافة العملاء واكتساب ولائهم من خلال تقديم الخبرات المصرفية المتميزة والحلول المالية المبتكرة.

طريقة التقديم في وظائف البنك السعودي الفرنسي:

1- مسؤول تسويق رقمي (من هنا)

2- مدير علاقات المشتريات (من هنا)

3- مسؤول أول المحتوى الإبداعي (من هنا)

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق